وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نادي طارق بن زياد يبحث تطوير التعاون مع "FSGT "

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 20:03 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي للنادي - بحث اليوم رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي في مقر النادي تطوير سبل التعاون المشترك مع رئيسة الفدرالية العمالية الرياضية الفرنسية "FSGT""ليديا" الذي كان يرافقها المسؤول المالي لدى FSGT "بنجمين" ومسؤول المشاريع " جون إيف " ومسؤول FSGT في فلسطين عبد الرزاق ابو ميزر ، بحضور عضوا الهيئة الإدارية لدى نادي طارق بن زياد محمود أبو صبيح وغيث غيث .

رحب الرجبي بالضيوف، مثمناً زيارتهم هذه، مقدماً شرحاً عن المنطقة الجنوبية وما تعانيه من عوائق في تنفيذ الانشطة الرياضية جراء سيطرت سلطات الإحتلال عليها، مستعرضاً الأنشطة الرياضية التي يقدمها النادي لأبناء المنطقة، مبيناً عدد سكان المنطقة .

وتحدث الرجبي عن علاقة الصداقة الطويلة مع FSGT ، مشيداً بالتعاون والشراكة الدائمة معهم، مثمناً مساهمة FSGT في مركز طارق بن زياد المجتمعي ، موضحاً علاقة النادي بالمركز الذي جاء بالشراكة مع بلدية الخليل و TIPH و FSGT.
|217375|
وذكر الرجبي أنه جاء دخول بلدية الخليل الى مشروع مركز طارق المجتمعي كانت نتيجة ملكية الأرض التي أقيم عليها المركز الذي يتبع للبلدية، والتي قد تبرعت مشكورة بالأرض لإقامة المركز عليها، وقدمت كافة التسهيلات والإمكانيات الممكنة لإتمام مشروع مركز طارق.

وبحث الرجبي إمكانية تطوير التعاون مع FSGT وتوسيع آفاق العمل في أنشطة مختلفة ومتنوعة، داعياً الـ FSGT النظر والمساعدة مع AFD لتعشيب معلب نادي طارق بن زياد، إضافة إلى عمل دورات في التطوير الإداري ، شاكرهم على تعاونهم ومساندتهم المستمرة للنادي.

ومن جانبها أعربت "ليديا" عن سعادتها لزيارتها النادي، متمنياً إستكمال التعاون وتطويره مع النادي وإضافة مشاريع أخرى تلبي إحتياجات الأطفال والمواطنين في المنطقة الجنوبية، مؤكدةً أنها سوف تبحث حول إمكانية تعشيب الملعب وخلق مشاريع جديدة في المنطقة.
|217376|