وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحجر الفلسطيني حاضر بقوة في معرض "بروجكت" قطر العاشرة

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 09:34 )
الدوحة- معا - حظيت مشاركة فلسطين في معرض "بروجكت" قطر، المعرض الدولي المتخصص في البناء والتجارة والتكنولوجيات البيئية والمواد الانشائية، باهتمام بالغ من قبل المسؤولين الحكوميين في قطر، ومدراء شركات إنشائية وعقارية ومهندسين، زاروا أجنحة الشركات الفلسطينية، خلال قيام الشيخ جاسم بن عبد العزيز آل ثاني وزير الأعمال والتجارة القطري بافتتاح المعرض.

الشركات الفلسطينية المشاركة في المعرض ومتخصصة في مجال الحجر والرخام، كانت ستحرم من المشاركة، بعد تأخر حصولهم على تأشيرة الدخول لقطر، وفي هذا السياق، أوضح أحمد المصري من شركة الشرباتي الحديثة للحجر والرخام والمشاركة في المعرض، بأن جهود السفارة الفلسطينية في الدوحة، وعلى رأسهم السفير منير غانم، ومنسق العلاقات العامة في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محي الدين سيد أحمد، أثمرت في حصولهم على تأشيرات الدخول لقطر.

واضاف المصري في حديث هاتفي لـ معا :" نشكر السفير الفلسطيني منير غانم وكذلك السيد محي الدين سيد أحمد على جهودهما التي مكنتنا من المشاركة في معرض " بروجكت" قطر والذي يعتبر من أهم المعارض في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، ويشارك به نحو 2100 عارض من 50 دولة عبر العالم، وهذا المعرض يتيح لنا الالتقاء المباشر بالشركات الانشائية في قطر".

وقال المصري:" كان للحملة الاعلامية التي أطلقت في معرض الدوحة من خلال منسق العلاقات السيد محي الدين سيد أحمد، أثراً كبيراً علينا كشركات فلسطينية متخصصة في الحجر والرخام، حيث توافد المئات من زوار المعرض على الأجنحة الفلسطينية، بهدف التعرف عن كثب على الحجر الفلسطيني وألوانه الخلابة والمتنوعة، والذي أخذ شهرة عالمية بجودته".

وأضاف خلال حديثه:" كان من بين الزوار مدراء لأهم الشركات القطرية المتخصصة في الانشاءات والعقارات، والذين ابدوا رغبتهم في عقد صفقات لشراء الحجر الفلسطيني".
|217443|
|217442|