وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفتيات المبدعات تستعد لاجراء انتخابات مجلس إدارتها الجديد

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 08/05/2013 الساعة: 13:05 )
نابلس- معا- قامت جمعية الفتيات المبدعات في محافظة نابلس بدعوة وزارة الداخلية ووزارة الثقافة في نابلس من خلال كتب رسمية لحضور انتخابات مجلس إدارتها الجديد .

وذكرت الجمعية أن مجلس إدارتها يدعو الهيئة العامة للجمعية لعقد اجتماعها العادي لإجراء انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية في مقرها الكائن في البلدة القديمة – اول حارة العقبة من اجل المصادقة على التقارير الإدارية والمالية للجمعية وتعيين مدقق حسابات جديد للجمعية وفق الأصول والقانون.

وأوضحت رئيسة جمعية الفتيات المبدعات في محافظة نابلس رويدا ربايعة بأن الجمعية قد أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لاجتماع الهيئة العامة العادي للجمعية وقامت الجمعية كذلك بإعداد التقارير الإدارية والمالية اللازمة والتي سيتم عرضها وتلاوتها على اعضاء الهيئة العامة لإقرارها قبل تقديم مجلس الإدارة الحالي استقالته لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وأعلنت ربايعة عن الاستمرار في فتح باب العضوية وتسديد الاشتراكات للأعضاء من أجل حصر قائمة أسماء أعضاء الهيئة العامة المسددين لرسوم العضوية والذين يحق لهم المشاركة في الترشح والانتخاب لأعضاء مجلس إدارة الجمعية الجديد رغم أن باب العضوية مفتوح باستمرار وان جميع أعضاء الهيئة العامة مسددين لرسوم العضوية عن الفترة السابقة.

وصرحت نائبة جمعية الفتيات المبدعات الهام عثمان على ضرورة تفعيل الحياة الديمقراطية في كافة مؤسسات المجتمع المدني وخصوصا في الجمعيات كون الجمعيات عنوان للنزاهة والشفافية والعدالة وللحريات وحقوق الإنسان، مشيره الى ان باب العضوية مفتوح باستمرار ونرحب باي عضوة في جمعيتنا تنطبق عليها شروط العضوية حسب النظام الداخلي الذي اقر من قبل وزارة الداخلية ولها الحق في الترشح والانتخاب وكما اكدت على منح المرأة حقها في صنع القرار والمشاركة في القياده.