وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهرجان تكريم رياض الاطفال في قرية رافات

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 08/05/2013 الساعة: 13:47 )
سلفيت- معا- نظمت صفحة بلدة رافات الالكترونية بالتعاون مع مجلس قروي رافات مهرجانا لتكريم رياض الاطفال في القرية،في مدرسة بنات رافات الثانوية.

جاء ذلك بحضور قائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشة وممثل عن محافظة سلفيت ميسون عثمان وعبدالستار عواد أمين سر إقليم سلفيت وممثل عن الحكم المحلي بشير الطاهر وممثلا عن مديرية التربية والتعليم فريد عياش ،والرائد ناجح عياش ممثلا عن الدفاع المدني، ونائب مدير الامن الوقائي المقدم حسين المشني، والمدير التنفيذي لجمعية روزانا للتراث العمراني رأفت جميل، وامين سر منطقة رافات التنظيمية فرح شحادة ، وانعام ابو عصبة ممثلة عن اتحاد لجان المرأة في رافات ، وحشد من اهالي القرية.

وافتتح رئيس مجلس قروي رافات جمال عياش المهرجان بكلمته بعد تلاوة مباركة لآيات من القرآن الكريم كلمته مرحبا بالحضور ومن ثم اعطاء نبذة عن القرية متعرجا عن المشاكل التي يعاني منها الاهالي، وانه يجب ان يكون هناك لفته من قبل المؤسسات المسؤولة لتوفير احتياجات السكان.

وبدورها تحدثت ميسون عثمان في كلمتها على دور والمؤسسات الرسمية والاهلية واولياء الامور في دعم المسيرة التعليمية واثنت على جهود الاسرة التربوية في صقل مواهب الطلبة، واعدادهم متسلحين بالقيم والاخلاق الحميدة الكفيلة باعداد مواطنين قادرين على تحمل المسؤولية.

ومن جانبه تحدث راشد عياش مدير صفحة رافات الالكترونية في كلمته عن دور الصفحة في تجميع القريب والبعيد من اهالي القرية في الشتات والداخل من خلال المواضيع التي يتم نشرها في الصفحة والتي تتحدث عن امور القرية وعن تاريخها وتراثها ،وتحدث عن الانجازات التي حققتها الصفحة من تواصلها مع العالم ووسائل الاعلام المختلفة، وفي نهاية كلمته شكرا الحضور على مشاركتهم في انجاح المهرجان.

وتخلل المهرجان العديد من العروض الكشفية والفقرات الادائية والاناشيد والدبكات الشعبية شارك فيها عدد من افراد الامن الوطني ، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات لاطفال الرياض والدروع التقديرية للجهات الداعمة والمشاركة في المهرجان.