وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي يهنئ المسيحيين العاملين في الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 10:31 )
رام الله- معا - قدم وفد من وزارة الحكم المحلي التهنئة والتبريك لرؤوساء وأعضاء الهيئات المحلية المسيحيين وذلك في كل من (رام الله، وبيرزيت، وجفنا، وعين عريك،وعابود)، بمناسبة عيد الفصح المجيد.

جاء ذلك خلال زيارة قام به الوفد لهذه الهيئات، حيث ضم كلاً من مدير عام التوجيه والرقابة محي الدين العارضة، ومدير عام النوع الاجتماعي حنان امسيح، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام د. هاني الحروب، ومدير عام حكم محلي رام الله والبيرة صفوان الحلبي.

وهنأ الوفد العاملين المسيحيين في الهيئات المحلية المذكورة أعلاه بمناسبة عيد الفصح المجيد، مؤكدين في الوقت ذاته على أن هذه الأعياد هي أعياد وطنية يحتفل بها أبناء شعبنا جميعا، وهي دليل على التآخي والتسامح بين أبناء الشعب الواحد، والذي يدل على روح الوحدة بين المسلمين والمسيحيين.

من جهتهم شكر العاملون المسيحيون من رؤوساء وأعضاء الهيئات المحلية الوفد على هذه الزيارة والمبادرة الطيبة، والتي توكد على حرص الوزارة على التواصل مع الهيئات المحلية على مختلف الأصعدة، مشيرين إلى أن الطوائف المسيحية في فلسطين تشعر بالفخر لإنتمائها إلى الوطن والهوية الفلسطينية، متمنيين أن يحتفلوا العام القادم بعيد الفصح المجيد في القدس الشريف.