وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تلتقي وفدا من نقابة المحاسبين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 10:56 )
رام الله - معا- استضافت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة وفدا من نقابة المحاسبين الفلسطينيين ضم رئيس النقابة عبد الله عابدة ونائب الرئيس ايمن الحلو وامين الصندوق عماد ربايعة وامين السر محمد قاسم و عضوا الهيئة الادارية محمد حثناوي وفادي الحاج ابراهيم.

و رحب د.غنام بالجهود المبذولة لانشاء النقابة مؤكدة انها تشجع جميع الجهات التي تسعى لحماية الحقوق المشروعة لشتى فئات المجتمع وأعربت عن دعمها ووقوفها إلى جانب النقابة في تحقيق كل ما من شأنه خدمة قطاع المحاسبين ودعم الاقتصاد الوطني والنهوض بواقع المحافظة، كما أشادت بالدور الذي تقوم به نقابة المحاسبين من نشاطات وفعاليات وورش عمل تثقيفية في المحافظة.

وقدم وفد النقابة شرحا وافيا عن النقابة ونشاتها والنشاطات التي تقوم بها واهم المعوقات التي تمر بها النقابة واهمها الافتقاد لقانون النقابات في فلسطين وغياب المجلس التشرعي وتم الاتفاق على استمرار العمل والشراكة بين المحافظة والنقابة خاصة بالسعي لاصدار قانون لنقابة المحاسبين بالفترة المقبلة.

وأكد ان النقابه تسعى لتجسيد التعاون البناء مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي، إضافة إلى ترسيخ العمل النقابي على ارض الواقع من خلال خدمة اصحاب المهنة بكافة الوسائل والإمكانيات المتاحة لديها، مضيفا ان نقابته في هذه المرحلة بصدد إقامة عدد من المشاريع التشغيلية والإنتاجية التي تهدف من خلالها النقابة لإيجاد فرص عمل جديدة تستوعب المئات.

واكد ان لمحاور الاستراتيجية لنقابة المحاسبين: الدفاع عن حقوق الاعضاء والمساهمة في ايجاد فرص عمل خدمة الاعضاء في مجال صناديق التقاعد والتكافل والاستثمار المساهمة في رسم سياسة التعليم المحاسبي والمساعدة في تطوير المناهج ضمان التمثيل على المستوي المحلي والاقليمي والدولي.

بدوره شكر رئيس النقابة والوفد المرافق للاستقبال وتفهم المحافظة لخطط ومشاريع النقابة ووعوده بدعمها لخدمة اصحاب المهنة في المحافظة.