وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأسرى تدعو المحررين للمشاركة في مؤتمرها العام

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 15:23 )
رام الله- معا - عقدت اللجنة التفعيلية لجمعية الأسرى المحررين اجتماعها في مقرها المؤقت برام الله، وناقشت فيه الترتيبات اللازمة لاستكمال وضعها القانوني لعقد مؤتمرها العام.

وقررت اللجنة في اجتماعها أن يكون يوم السبت الموافق 18/5موعدا لالتئام هيئتها العامة، للنهوض بواقع الجمعية، والارتقاء بوضع الأسرى المحررين على امتداد الوطن.

ودعت اللجنة التفعيلية جميع الأسرى المحررين على امتداد الحقب الزمنية في ظل الاحتلال إلى التعجيل في التسجيل أو دفع الرسوم حتى يضمنوا حقهم في حضور المؤتمر الهام جدا، والذي تتعلق به آمال كبيرة أمام حجم التحديات.

وفي حديث مع برهان السعدي مسؤول الملف الإعلامي للجنة التفعيلية لجمعية الأسرى المحررين، أشار إلى أهمية هذا الجسم في الوطن، وأن قوته تكمن بقوة توجه الأسرى المحررين له ودعمه بجزء من وقتهم واشتراكاتهم السنوية، فبجهودهم يمكن أن تشكل هذه الشريحة المجتمعية السامية بمعانياتها وتضحياتها ثقلا اجتماعيا واقتصاديا في ساحة الوطن، يستفيد منه جميع الأسرى المحررين وعائلاتهم.وهذا الجسم بتوجهاته ينسجم مع ثقافة انتماء هذه الشريحة، ويختلف بالمطلق عن ثقافة الأخذ والكسب الدارجة، ليرتقي إلى ثقافة الشراكة المجتمعية في البناء، ليعود بالنفع على أكبر شريحة مجتمعية من حيث الكم والنوع.

وتناشد اللجنة التفعيلية الأسرى المحررين إلى الإسراع في التسجيل ودفع الاشتراكات السنوية ليتمكنوا من ممارسة حقهم القانوني في الهيئة العامة لجمعية الأسرى المنعقدة بعد أيام قليلة فقط.