وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

للاسبوع الـ 25 والجائزة الكبرى لـ "ملاعب وأهداف" تنتظر الرابح

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 15:12 )
رام الله- معا - لم يتمكن أي من المشاركين في مسابقة مجلة "ملاعب واهداف" الرياضية من تكهن نتائج المباريات الثلاث عشرة ضمن مسابقة فوز تعادل فوز، والتي تنظمها مجلة ملاعب واهداف في فلسطين والبالغ قيمتها 40 الف شيقل دون سحب.

في حين تمكن المواطن يعقوب نايف على العيسى من محافظة الخليل من تكهن نتائج عشرة مباريات من المباريات الـ 13 وفاز بجائزة قيمتها 500 شيقل.

وقال سائد قدورة مدير عام مجلة "ملاعب واهداف" المجلة الرياضية الاولى في فلسطين إن المئات من المواطنين شاركوا في تعبئة النماذج المجانية والمرفقة مع المجلة لم يتمكنوا من تكهن نتائج المباريات الثلاث عشرة.

وبين قدورة أن الاقبال على المجلة والمسابقة في تزايد مستمر من خلال مراكز بيع المجلة وتوزيع نماذج المسابقة والمنتشرة في كافة المحافظات الفلسطينية بما فيها جميع الاذاعات الشريكة لشبكة معا الاذاعية.

واعرب قدورة عن تمنياته ان يتمكن احد المشاركين في المسابقة من تكهن نتائج المباريات المعلن عنها والفوز بالجائزة الكبرى في المسابقة، واعدا ان الجائزة ستكون اكبر كلما زاد عدد المشتركين.

يذكر ان هذه المسابقة تعتبر الاولى في فلسطين والتي يتمكن المشترك فيها من الفوز دون سحب أو قرعة وتقدم مجانا لمتصفحي مجلة ملاعب واهداف دعما لمشجعي الرياضة في فلسطين.