وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يتفهم موقف التجمع ويكلف مستشاره القانوني لمتابعة بعض القضايا

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 18:39 )
غزة -معا - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة في غزة, بدور الإعلام الرياضي لاسيما الإلكتروني الذي يحظى بشعبية كبيرة من قبل الشارع الرياضي الفلسطيني والعربي ويساهم بنقل حقيقية معانات الرياضي الفلسطيني الى العالم الخارجي.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مع "تجمع المواقع الإلكترونية الرياضية" في مقر وزارة الثقافة.

وتم شرح أسباب توجه التجمع نحو نيته مقاطعة بطولة كأس المحافظات الجنوبية التي ستنطلق الجمعة المقبل, وقد أبدى الوزير المدهون تفهمه لموقف التجمع, مشيراً أنه سيعمل على مساندة الإعلام الرياضي لمواصلة مسيرة العمل الرياضي.

وقال أنه سيعمل كل ما بوسعه من أجل النهوض بالإعلام الرياضي الذي يعكس الصورة الحقيقية لطموح وتطلعات الرياضيين الفلسطينيين, معتبراً أن الإعلام الرياضي هو المرأة التي ينظر من خلالها العالم للرياضة الفلسطينية.
وتعبيرا عن تضامنه مع قرار المواقع الإعلامية وجه الوزير تعليماته إلى مستشاره القانوني لمتابعة كافة حيثيات الموضوع والعمل من اجل وضع صيغ قانونية مناسبة لتسهيل مهمة عمل هذه المواقع وكيفية دعمها معنوية ومادياً .

وأكد المدهون أن الوزارة بصدد بذل كل ما بوسعها لتطوير الإعلام الرياضي وبالتحديد الإلكتروني مشيراً, إلى أن الأفاق مفتوحة لعمل دورات إعلامية في جميع أنحاء الدول العربية ضمن مشاريع الشباب التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة .