وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد تنيين العرب يحتفل بتخريج الدورة الثانية من طلاب الجامعة

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 21:10 )
غزة - معا - محمد حجاج - احتفل الاتحاد الفلسطيني لرياضة تنين العرب بتخريج الدورة الثانية من منتسبي طلاب الجامعات الفلسطينية بالمحافظات الجنوبية باحتفال قصير جرى بمقر الاتحاد بغزة تخلله استعراض لفنون القتال والدفاع عن النفس.وقد أشرف على الدورة التي استقطبت عددا من طلاب الجامعات الفلسطينية المختلفةرئيس الاتحاد جراند ماستر العطلة واستمرت على مدار شهر كامل.

واكد رئيس الاتحاد "جراندماستر"محمود:"انوجدترياضةتنينالعرباقبالرائعبعدانبدأتاللجنةالتنفيذيةللاتحادبمتابعةتنفيذخطةالانتشارالمقررةللعام 2013 ,لافتا الى ان مستوى الدورة ممتاز وشهدت اقبالا من الطلاب على الانتساب بالاتحاد وتقديم الصورة وتعبئة نموذج الانتساب لاستكمال تدريباتهم بعد الامتحانات الجامعية.
واعلن عدد من الطلاب عن رغبتهم في المشاركةفي مسابقات الاتحاد وتصفيات المنتخب .

ورحب الاتحاد برغبتهم في تمثيلهم فلسطين وقد جاء في هذا السياق اعلان اللجنة الفنية العليا للاتحاد الفلسطيني لتنين العرب, كما يتم التحضير حاليا على اعداد فعاليات دورة اعداد منتخب فلسطين واستقبال اللاعبين المنتسبينفي فنون الدفاع عن النفس من الالعاب الاخرى وكل من يرغب ,بالمشاركة في تصفيات المنتخب الالتحاق فى هذه الدورة وهي اعداد للاعبين قبل المشاركة في البطولات المحلية وتصفيات المنتخب الذي سيقوم بتمثيل فلسطين فى البطولة العربية لتنين العرب.

ودعا العطلة كافة الاندية الفلسطينية للانضمام الى الاتحاد وفتح مجاللتفعيل نشاط رياضة تنين العرب واستقبال الراغبين بالتدريب لافتا الى وجود كادر من المدربين الاكفاء في رياضة تنين العرب وسيقوم بالإشراف بنفسه شخصيا على الانشطة بالأندية ومتابعة اللاعبين والمدربين وتقيم المستوى الفني العام. واكدان مجلس ادارة الاتحاد اقردروة الانتساب بالاتحاد من قبل اللاعبين والمدربين والهيئات ليسنى للاتحاد النهوض بهذه اللعبة التي وجدت تشجيعا واقبالا كبيرا في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية.