وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان من ادارة خدمات رفح بخصوص مبراته مع الجمعية الاسلامية

نشر بتاريخ: 10/05/2013 ( آخر تحديث: 10/05/2013 الساعة: 11:07 )
غزة - معا - اصدرت ادارة خدمات رفح بيانا هاما بخصوص مباراة فريق كرة القدم التابع للنادي مع الجمعية الاسلامية ، وقد وصلت وكالة "معا " نسخة من البيان الذي جاء على النحو التالي :

وصل خطاب مجلس ادارة نادي خدمات رفح والمرسل الي اتحاد الكرة الفلسطيني وموضوعه الرد علي طلب نادي خدمات رفح حول تسليمه قرار لجنة الاستئناف بخصوص مباراة كرة القدم بين نادي خدمات رفح ونادي الجمعية الاسلامية .. وجاء فيه ...

تحية طيبة وبعد ..
يهديكم نادي خدمات رفح أطيب تحياته متمنيا لكم التوفيق والنجاح فى خدمة الحركة الرياضية لشعبكم الفلسطيني وبعد ان تلقينا كتابكم المذكور اعلاه فاننا نؤكد لكم علي الآتي :
1- طلب نادي خدمات رفح تسليمه نسخة عن قرار لجنة الاستئناف السابقة بخصوص الاستئناف المقدم من نادي خدمات رفح حول مباراة نادي خدمات رفح والجمعية الاسلامية لصدور القرار فيه .

2- نؤكد لكم رفض نادي خدمات رفح نظر الاستئناف مرة اخري امام لجنة الاستئناف الجديدة لصدور قرار فيه من لجنة الاستئناف السابقة لان ذلك مخالف للنظام واللائحة المعمول بها لديكم حيث لا يجوز نظر الاستئناف مرة اخري بعد صدور قرار فيه لأن هذا مخالف لابسط القواعد القانونية لا سيما وان القرار الصادر عن لجنة الاستئناف نهائي وملزم لكافة الجهات الرياضية لذلك فإن النادي يرفض رفضا قاطعا نظر الاستئناف مرة اخري والذي صدر قرارا به .

3- لقد جاء في كتابكم المذكور اعلاه ما يؤكد علي استلامكم للقرار حيث ورد في السطر الرابع انكم لم تستلموا القرار وفق الاصول وهذا يعني انكم قد استلمتم القرار وكان يجب عليكم تبليغه للمستأنف وطبقا للائحة ، هذا من جانب ، ومن جانب آخر فان الأمر داخلي ولا يعني ايضا حجب القرار وعدم تبليغه للمستأنف ، فالمستأنف صاحب حق فى استلام القرار طبقا لنص النظام واللائحة وهذا الحق ملقي علي عاتقكم كأعلي جهة رياضية مسئولة لتبليغه بنسخة عن القرار .

4- نؤكد لكم أن عرض الاستئناف من قبلكم كأعلي مؤسسة رياضية علي لجنة استئناف جديدة بعد صدور قرار فيه هي مخالفة قانونية خطيرة وضرب للنظام واللائحة المطبقة وتغييب كامل لها مما يؤثر تأثيرا خطيرا علي مسيرة الحركة الرياضية في تحقيق أهدافها وبالتالي فإننا نؤكد لكم بأن الضمانة الحقيقية الوحيدة لتحقيق الأهداف الرياضية هي الالتزام والتطبيق الأمين للنظام واللائحة بكل مواده والا سيؤدي ذلك الي مسا خطيرا بمسيرة الحركة الرياضية .

5- نطالب الاتحاد بدعوة اعضاء لجنة الاستئناف السابقة كاملة والتي كان يرأسها الأستاذ يوسف العبسي سماع شهادتهم حول الاستئناف المقدم من نادي خدمات رفح والقرار الصادر فيه وهذا ما أكدناه لكم من خلال اللجنة القانونية المكلفة من نادي خدمات رفح بجلستها معكم بتاريخ 5/5/2013 آملين منكم الاستجابة لطلبات نادي خدمات رفح التي تتفق مع النظام واللائحة المطبقة .

وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه مصلحة الحركة الرياضية