وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأسرى المحررين تستقبل الأسير مصطفى عقل بعد قضائه 7 اعوام بالاسر

نشر بتاريخ: 10/05/2013 ( آخر تحديث: 10/05/2013 الساعة: 13:44 )
بيت لحم - معا - استقبلت جمعية الأسرى المحررين وحركة فتح مخيم عايدة الأسير المحرر مصطفى عقل دار الحج، (39 عاما)، من مخيم عايدة شمال بيت لحم، والذي أمضى في سجون الاحتلال سبعة أعوام.

وبدأ الاستقبال من حاجز الأمن الوطني في مدينة الخضر حيث وصل الأسير المحرر، يوم الخميس، من سجن النقب الصحراوي وجابت المسيرة شوارع المحافظة وصولا الى منزل الأسير في مخيم عايدة ورحب عريف الحفل بالأسير المحرر وقدم التهاني لعائلته.

وألقيت الكلمات المهنئة بالأسير المحرر وكان في استقباله حشد كبير من اهالي مخيم عايدة وجمعية الأسرى المحررين وحركة فتح والأهل والأصدقاء.
|217912|
وقال الأسير المحرر مصطفى عقل بأن الأسرى يستمدون قوتهم من مدى تضامن الشعب الفلسطيني معهم وأنهم انتصروا على السجان في معركة الكرامة وإنهم ستنتصرون بتحقيق حريتهم، وقال على صعيد الأسرى المرضى أتمنى أن تكون هناك متابعة خاصة لهم من الناحية الصحية والنفسية، لأن إدارة السجون والأطباء بما يسمى بمستشفى الرملة يجرون التجارب الطبية على الأسرى ويعرضون حياتهم للخطر المستمر وهناك 25 حالة سرطان و19 حالة شلل كامل، مناشدا المؤسسات الحقوقية المحلية والدولية التدخل السريع لإنقاذ حياة الأسرى المرضى، شاكرا جميع من ساهم وشارك في استقباله.
|217913|