وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور مستعد للقاء ابداع الليلة

نشر بتاريخ: 10/05/2013 ( آخر تحديث: 10/05/2013 الساعة: 15:14 )
بيت لحم - معا - عودة ناصر- اكمل ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور تدريباته الاخيرة للقاء الكبير الذي سيجمعه مساء اليوم مع شقيقه ابداع الدهيشة في قاعة ابو عمار.

حيث كانت الحصة التدريبية الاخيرة للفريق فيها الكثير من التركيز والجهد خصوصا ان هذا اللقاء سيحدد المتصدر في هذه الجولة كونه سيجمع بين فريقين مرشحيين وبقوة للظفر باللقب.

فمن جانب بيت ساحور سيكون اللقاء اشبه بالمصيري، فالسواحرة يريدون اثبات ان فريق بيت ساحور من افضل الفرق المرشحة هذا العام للبطولة ومن ثم تصدر ترتيب الفرق .
.
ويقول رئيس النادي الدكتور اغلب خوري كلنا امل في تحقيق نتيجة ايجابية امام الاشقاء ابداع الدهيشة، حيث اننا قمنا بدعم لاعبينا معنويا لتقديم افضل ما لديهم .

ويضيف خوري، بالنسبة لنا هذه المباراة مباراة بطولة، فابداع بطل الدوري للعام السابق ولا زال يحتل الصدارة عن جدارة، منوها على حساسية هذه المباراة، مطالبا كل من الاتحاد والحكام واداريي الناديين ان يكونوا على اعلى قدر من المسؤولية بما يليق بهذه الرسالة السامية.

ودعى الدكتور اغلب خوري جماهير بيت ساحور ان يكونو على قدر كبير من المسؤولية لنكون في ابهى صورة حضارية تليق بسمعة بيت ساحور.