وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصيداوي : لاعبو الهلال يستحقون المغامرة وتحقق الأهم بالتأهل

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 17:42 )
كمبوديا – معا - الموفد الإعلامي – اعترف المدير الفني لنادي هلال القدس عبدالله الصيداوي بصعوبة اللقاء الأخير أمام نادي بيونج كيد الكمبودي مستضيف تصفيات كأس رئيس الاتحاد الآسيوي والتي ضمن من خلالها الفريق التأهل لنهائيات البطولة بعد الفوز بهدف نظيف .

وعزى الصيداوي انخفاض أداء الفريق في بعض أوقات اللقاء للعامل البدني ، الذي صب في مصلحة النادي المنافس بسبب عدم التحضير الجيد للبطولة ، إضافة لسرعة الفريق الكمبودي خاصة في وسط الملعب ، وتعوده على الأجواء الحارة والرطوبة المرتفعة .

واعتبر الصيداوي أن الأهم تحقق بتأهل الفريق لنهائيات البطولة ، رغم الصعوبات الكبيرة التي عانى منها ، بسبب اعتذار المدير الفني رائد عساف عن مرافقة الفريق وهو مدرب لا يستطيع أحد المزاودة عليه من الناحية الفنية والتكتيكية ، مما وضعه تحت المسؤولية لقيادة الفريق .
وأضاف " تركيبة اللاعبين تستحق المغامرة معهم ، وبعد تحملي للمسؤولية في الدوري وقيادة الفريق للوصافة ، تحملتها هنا أيضاً في استحقاق أكبر ، ومن خلال معرفتي وخبرتي ، وتعاون الجميع ، استطعنا الظفر ببطاقة التأهل .

ووجه الصيداوي رسالة للجماهير المقدسية والفلسطينية بضرورة الوقوف خلف الفريق في كافة الأوقات وعدم التخلي عنه في المواقف الصعبة ، مشيراً أن ما تحقق يعتبر ثمرة تعب الجماهير الهلالية الوفية ، التي لطالما كانت سنداً للفريق في الحلوة والمرة ، باعتبارهم اللاعب رقم 1 .، موجهاً شكره كذلك لإدارة النادي برئاسة رائد صب لبن، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي وفر تذاكر السفر بظروف صعبة جداً ، وداعياً لوقفة جدية في الأمور اللوجستية مستقبلاً .
واختتم حديثه معتبراً أن هذا التأهل يعد إنجازاً للجماهير الهلالية والفلسطينية ولنفسه كذلك .