وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز نماء الشبابي ينظم يوما ترفيهيا للأطفال في صوريف

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 17:30 )
الخليل - معا - نظم مركز نماء الشبابي بالتعاون مع مجلة رواد الغد يوم فرح ومرح للأطفال في مدرسة بنات صوريف الاساسية وروضة الشبان المسلمين.

واستهدف النشاط ما يزيد عن 350 طفل وطفلة، وقد كان هناك تفاعل بشكل رائع من قبل الاطفال اذ يعتبر هذا النشاط من الانشطة اللامنهجية التي يسعى المركز على تنفيذها داخل البلدة بالتشبيك مع المؤسسات الاهلية في انحاء الوطن.

وقد اثنت كل من مديرة مدرسة بنات صوريف الاساسية ومديرة الروضة على الجهود التي بذلت لإتمام النشاط وقاموا بمنح كتب شكر وتقدير للمؤسسات المشاركة.

بدوره قال ممثل المجلة ضياء شكوكاني بان هذا النشاط يأتي من أجل التخفيف من الضغوطات التي يواجهها اطفال فلسطين، ومن اجل رسم البسمة على وجوه وشفاه الاطفال ولفت الناس الى معاناتهم، وأكد على استمرار المجلة في نشاطها مع جميع الفئات داخل المجتمع الفلسطيني.

من ناحيته قال المنسق الاعلامي لمركز نماء محمد عدوان بأنه سيكون هنالك عدد من النشاطات المماثلة في الايام المقبلة تمهيدا للعطلة الصيفية التي سيكون فيها المزيد من البرامج التي تستهدف الاطفال والشباب في البلدة وشكر اعضاء ومديرة المجلة لتلبيتهم طلبنا في تنفيذ نشاطات وتشبيك في صوريف.
|218355|