وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الاهلية يزور مديرية شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 19:28 )
نابلس - معا - زار وفد من الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الاهلية الفلسطينية في محافظة نابلس مديرية شرطة محافظة نابلس.

وكان باستقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابو حنانة، والرائد شحادة عامر مدير فرع مكافحة المخدرات، والرائد رائد ابو غربية مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة.

ورحب ابو حنانة بالوفد، مؤكدا على دور مؤسسات المجتمع المدني واهمية التعاون مع المؤسسات الرسمية وخاصة جهاز الشرطة.

من جهته، هنأ الوفد المقدم ابو حنانة لمنصبه الجديد كمدير شرطة المحافظة.

واكد اياد عثمان رئيس الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الاهلية في المحافظة، على اهمية التعاون وتكامل الادوار ما بين المؤسسات الاهلية والرسمية للوصول الى الامن المجتمعي الذي ينشده المواطنين.

كما اشاد بالدور الفاعل والمميز الذي تقوم به مؤسسة الشرطة، وخاصة في محافظة نابلس وعلى تطور الاداء النوعي لافرادها وقيادتها للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

واكد عثمان ان هذه الزيارة تأتي ضمن ترسيخ مفهوم الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية في المحافظة.

وشرح ابو حنانة عن الاوضاع في المحافظة بشكل عام، وعلى ضرورة العمل الجماعي من اجل ترسيخ مفهوم سيادة القانون بين اوساط المجتمع، وعلى ضرورة التعاون المستقبلي والتنسيق الدائم لكل ما يخدم المواطن الفلسطيني.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تهم المواطن، كما تم الاتفاق على تعزيز العلاقة مع جهاز الشرطة من خلال خطة عمل مستقبلية.

من جانبهم، اثنى أعضاء لجنة العلاقات العامة على دور الشرطة وقيامها بالواجبات الموكلة لها بحجمها وكمها، وخصوصا مركز شرطة المدينة الذي لديه الكثير من المهام الموكلة إليه، وعلاقته الجيدة مع المواطنين والطابع الخاص للشرطة في الشارع الفلسطيني، حيث أن جهاز الشرطة في تطور مستمر، مشيدين بجهاز الشرطة وقيادته الحكيمة ودورها في حفظ الأمان وتوفير الأمان للمواطنين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم.