وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة ادارية جديدة لنادي طمون

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 17:52 )
جنين - معا - عقد في قاعة نادي طمون الرياضي الجمعة انتخابات الهيئة الادارية للنادي بمشاركة ممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة عرفات المصري واللجنة المشرفة على الانتخابات وممثلين عن مجموعة من المؤسسات الاهلية والخيرية في البلدة .

حيث افتتح صالح رشيد عن اللجنة المشرفة الاجتماع بعد اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة وبعد تلاوة التقريرين المالي والاداري من قبل سمير بشارات رئيس النادي صادقت الهيئة العامه عليهما ومن ثم قدم بشارات استقالة الهيئة وبدات فعاليات المؤتمر الانتخابي .

حيث شارك في الرقابة على الانتخابات حسين صوالحة منسق المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية في محافظتي جنين وطوباس وبعد الانتهاء من التصويت فاز كل من سمير بشارات وبلال غريب بني عودة وايمن عبدالكريم بشارات وعمر بني عودة ونضال احمد بشارات ومروان حسام بشارات وشاكر جادالله ومحمود بني عودة ومصطفى بشارات .

وبعد انتهاء الفرز واعلان النتائج شكرت اللجنة المشرفة الحضور وكل المدعوين على دورهم في انجاح العرس الديمقراطي الذي يتم كل عامين في نادي طمون الرياضي ، ونهدي هذا الفوز الى راعي الرياضة الاول في فلسطين اللواء جبريل الرجوب .