وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية الأقصى تشارك في معسكر التدريب الدولي وتستضيف خبيرين دوليين

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 18:45 )
نابلس – معا – عبد الله بشارات -شاركت يوم أمس أكاديمية الأقصى بدورة تأهيل المدربين الدولية والتي كانت بإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والاتحاد الدولي للكاراتيه حيث اشرف على الدورة افضل مدربين في العالم هم انطونيو أوليفا و أنخيل ديلغادو حيث استمر المعسكر لمدة يومين في مدينة بيت لحم حيث كان مقسم التدريب 3 حصص يوميا .

فيما كانت الدورة مقسم إلى قسمين نظري وعملي منها الكاتا ومنها القتال حيث اشرف الخبير انطونيو اوليفا على دورة القتال و الخبير الدولي انخيل ديلغادو اشرف على تدريب الكاتا . حيث ركز الخبير اوليفا على مادة المرحلة الثالث في تدريب القتال حيث اعطى المستويين الاول والثاني في الدورات السابقة , فيما ركز الخبير ديلغادو على تدريب الكاتا للمحترفين وما هي التعديلات الجديدة في الاتحاد الدولي على القانون الرسمي للمنافسات .


وقد أكد رئيس أكاديمية الأقصى الحكم الأسيوي الأستاذ أمين بشارات يأتي هذا المعسكر الذي شارك فيه الطاقم الفني في الأكاديمية وهم الكابتن خليل بشارات وعبد الله بشارات وذلك لرفع المستوى اللاعبين وتطوير قدراتهم الفنية والتدريبية. مع العلم ان الاكاديمية قد شاركت في المعسكرين السابقين الذي كان باشراف الخبير انطونيو اوليفا على التوالي .

وتجدر الإشارة ان الاكاديمية قد استضافت الخبيرين في الاكاديمية وكان هناك استقبال رائع من قبل طلاب الاكاديمية للمدربين الدوليين حيث حضر كلا من رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ عبد المطلب الشريف و رئيس لجنة الحكام المهندس خالد عوده و المدربين الدوليين و زوجاتهم حيث اهدى رئيس الاكاديمية الضيوف هدايا تذكارية جميلة .

فيما كان هناك عدة زيارات منها زيارة معالم قديمة في نابلس منها جبل جرزيم عند الطائفة السامرية و البلدة القديمة و قرية سبسطية .
وفي نهاية اليوم شكر كلا من الخبير ديلغادو و اوليفا الاكاديمية وعلى رأسها المدرب امين بشارات على هذه الاستضافة الرائعة وشكر طلاب وطالبات الاكاديمية على هذه الاستضافة الجميلة لهم .