وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرستا بنات بير نبالا الاساسية والثانوية تكرمان المرشدة التربوية إيمان

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 19:02 )
القدس - معا - كرمت مدرستا بنات بير نبالا الثانوية والأساسية اليوم الاحد المرشدة التربوية إيمان الحمصي بمناسبة تقاعدها بحضور مدير التربية والتعليم باسم عريقات ورنا جابر ممثلة لقسم الإرشاد في وزارة التربية والتعليم وعدد من العاملين في مديرية التربية التعليم ممثلة بقسم الإشراف والإرشاد والنشاطات ومعلمات كلا المدرستين إضافة لمديرات ومعلمات المدارس المجاورة.

وقد رحبت سعاد شحادة مديرة المدرسة الأساسية بالحضور مشيدة بمناقب الحمصي ومدى الأثر الذي تركته في طالباتها ومعلماتها شاكرة مديرية التربية والتعليم على حضورها هذا الحفل التكريمي.

كما رحبت بدورها كوثر سجدية مديرة مدرسة بنات بير نبالا الثانوية بالحضور شاكرة لهم مشاركتهم لهم الاحتفال الذي وإن دل إنما يدل على عمق العلاقة بين المدرستين وبين مديرية التربية والتعليم و وزارة التربية والتعليم وبين المدارس المجاورة.

وعددت سجدية الأنشطة التي قامت بها الحمصي ومدى أثرها العميق على مدرستها والذي من الصعب نسيانه وتجازوه؛ لذلك ارتأت تكريم الحمصي احتفاء بها وبإنجازاتها.

وألقت سجدية قصيدة شعرية من تأليف المشرف التربوي صبحي الحمداني تحدثت فيها عن مدى الحب الذي يربط المدرسة بالمرشدة التربوية.

كما تحدث في الاحتفال توفيق النبالي رئيس محلي بير نبالا مشيرا إلى دور المعلمة والمرشدة التربوية في تربية الأجيال ، وأنه لزاما عليه أن يكرم كل من يقدم الخدمة لأبناء هذا الوطن.

وفي كلمته تحدث مدير التربية والتعليم باسم عريقات عن أهمية دور المرشد التربوي في المدرسة، مشيدا بالمرشدة إيمان الحمصي التي تركت بصمة في العلمية التربوية، وأن هذا التكريم هو من واجب مديرية التربية والتعليم لمن قضت سنين عمرها في خدمة الأجيال.

وأكد عريقات على أهمية الانتماء للمهنة والرسالة التربوية التي نحملها على كاهلنا.

وشكرت الحمصي القائمين على حفل التكريم وما هذا إلا دلالة على عمق الأسرة التربوية بين المدرستين وبين مديرية التربية والتعليم.

وقد تخلل الحفل كلمة للبرلمان الطلابي للمدرستين وفقرات فنية نالت رضا الجميع.

كما تم تكريم المرشدة التربوية من قبل إدارتي المدرستين ومعلماتهما وكذلك من قبل مجلس محلي بير نبالا ومن قبل مدرسة بنات الأموية الثانوية التي كان لها حضور لافت ممثلة بمديرة المدرسة وعدد من معلماتها، كذلك تم تكريمها من قبل بعض الحضور بصفة شخصية.