وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المحامين في غزة تختتم دورة التحكيم لطلاب نادي كلية الحقوق

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 11:28 )
غزة-معا- اختتمت نقابة المحامين الفلسطينيين مساء الأمس دورة قانون التحكيم الفلسطينيي وذلك في مقر النقابة بمدينة غزة.

وحضر حفل الاختتام سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب وزياد النجار أمين سر النقابة ,و علي الدن عضو المجلس وبمشاركة د.عبدالقادر جرادة والدكتور رياض العيلة .

واختتمت الدورة بعد تقديم 30 ساعة تدريبية بمشاركة نخب من المدربين والمختصين وأعضاء بمجلس النقابة.

وشكر منسق الدورة أحمد البرعي نقابة المحامين الفلسطينيين ممثله بنقيبها وأعضاء مجلس النقابة على كل مابذلوه من جهود كبير من أجل إتمام هذه الدورة, مؤكداً أن النادي سوف يتواصل في تقديم الأنشطة التي تساعد في صقل طالب كلية الحقوق لتهيئته لدخول في المعترك المهني بعد تخرجه من الجامعة .

وشارك الشاعر محمد دويدار الطالب في جامعة الأزهر والمشارك المتميز في برنامج أمير الشعراء بفقرة شعرية تحدث من خلالها عن واقع الانقسام الفلسطينيين.

وقال بسيسو أ ن نقابة المحامين الفلسطينيين ترحب بطلاب كلية الحقوق وتعمل على المشاركة في تقديم كل مايلزم لتجنيد المعرفة القانونية بصورتها المهنية السليمة، مثمنا دور نادي كلية الحقوق التابع لجامعة الأزهر ودورة الطلائعي المتميز في التنسيق والمتابعة للبحث عن احتياجات تدريبية تساعد الطلاب في تنمية معرفتهم القانونية وخاصة بموضوع التحكيم .

وشكر النجار النادي على مجهوده الكبير في التنسيق والمتابع, ة مؤكدا أن نقابة المحامين سوف تبقى مفتوحة الأبواب لكل المجتمع القانوني الأكاديمي والمهني , مضيفا أن هذا التوجه هو توجه النقابة في التدريب القانوني شاكرا كل من ساهم في نجاح هذه الدورة وخاص المدربين المشاركين بها والنادي .

وتوجه مراد أبوغولة منسق عام نادي كلية الحقوق في جامعة الأزهر بالشكر نقابة المحامين الفلسطينيين على كل الجهد الذي بذله من أجل عقد هذه الدورة واجتياز عدد ساعاتها , مبيناً أنه أختار هذا المكان لعقد التدريب حتى يتعرف طلاب كلية الحقوق على مرافق النقابة الحاضن المهني المستقبلي لطلاب الكلية .

وقدمت إدارة نادي كلية الحقوق شهادات تقدير للمدربين بالإضافة لشهادات التكريم لنقيب المحامين ولأمين السر على مجهوداتهم في نجاح الدورة .