وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة تحكيم جائزة فلسطين للتصوير تهنيء الفائزين وتشكر الجهات الراعية

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 20:52 )
رام الله - معا - تقدمت لجنة تحكيم جائزة فلسطين للتصوير الفوتوغرافي بأحر التهاني للفائزين بالنسخة الثانية من الجائزة، التي تم الاعلان عن نتائجها يوم أمس، مثمنة دور المصورين الفوتوغرافيين الفلسطينيين والعرب والاجانب، الذين تقدموا بمشاركاتهم لهذا العام والتي بلغت 257 مشاركة لكافة المحاور الست وهي الارض والاسرى والقدس والطفولة والمشاركة العربية والمشاركة الدولية.

وفاز بالمسابقة كل من عاطف صفدي عن محور الارض وايمن النوباني عن محور الطفولة وموسى القواسمي عن محور الاسرى وعطا جبر مناصفة مع احمد علي ابراهيم عن محور القدس وريتش ولزمن بريطانيا عن المحور الدولي ومحمد احمد العزباوي عن المحور العربي من جمهورية مصر العربية.

كما تقدمت اللجنة بالشكر الى رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض على حضوره حفل توزيع الجائزة ودعمه المتواصل لانجاح هذه المسابقة. وكذلك الى وزارة الاعلام ممثلة بوكيلها الدكتور محمود خليفة وطاقم العمل في الوزارة نمر عدوان وثابت الهرش ونداء يونس وكل من ساهم في انجاح العمل على المستوى العالي والراقي من التنظيم والدعم اللوجستي المتواصل في جميع المراحل من استقبال المشاركات وتوثيقها اضافة الى الدعم المادي، مما ساهم في النجاح الكبير والتنظيم العالي والمهني الذي تتوج في حفل توزيع الجوائز.

واعربت اللجنة عن شكرها لدور نقابة الصحافيين بالاشراف على سير عملية الاختيار وانتدابها ممثلاً عنها في لجنة التحكيم.

وتقدمت اللجنة ايضا بالشكر لاعضائها الذين سهروا على اختيار الصور الفائزة بكل شفافية ومهنية ومسؤولية والتي تألفت من حكام فلسطيننين وعرب وهم عبد الرحيم العرجان من الاردن ومصطفى عذاب سوري الجنسية ويقيم في الامارات العربية وعادل هنا من قطاع غزة وعماد الاصفر ووليد بطراوي وناصر ابو بكر وعلاء بدارنة وجمال العاروري.

واكدت اللجنة على أنها ستواصل العمل والاعداد سنويا لهذه الجائزه بشراكة مع وزارة الاعلام ونقابة الصحفين الفلسطينيين حيث سيتم الاعلان عن اطلاق النسخه الثالثه في القريب العاجل لاتاحة الفرصه لاكبر عدد من المشاركات في هذا العام.