وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاغاثة الطبية ومركز تدريب الشباب المجتمعي تنظم يوم فرح ومرح بالخليل

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 21:02 )
الخليل-معا- نظمت دائرة المتطوعين بمركز التدريب المجتمعي في الخليل يوم فرح ومرح لـ 70طالبا، من مدرسة حربي ابو الضبعات الاساسية بمشاركة 10 متطوعين من المركز وذلك ببساحة المدرسة.

وبدأ اليوم بكلمة ترحيبية ألقاها الاستاذ نعيم ابريوش مدير المدرسة، ورحب بأولياء الامور ومتطوعو مركز الشباب وتحدث عن العلاقة والتعاون المشترك مع الاغاثة الطبية، مشيرا الى ان هذه الانشطة تأتي ضمن تعزيز التعليم لدى الاطفال بوسائل ترفيهية.

وأضاف يوسف اطميزي مدير مركز الشباب، أن هذا اليوم يأتي ضمن سلسة انشطة تنفذها الاغاثة ومركز الشباب بالتعاون مع مدارس ومؤسسات المجتمع المدني والذي يهدف إلى تنمية إمكانيات المدرسة واسر الطلبة بتوصيل المعلومات وتعزيز مهارات الطالب وحماية نفسه من الاستغلال وزيادة توعية الأطفال والمراهقين من كلا الجنسين عن طريق الانشطة الترفيهية.

وتخلل هذا اليوم عرض فقرات يضمنها مهرجين هادفة قام بها المتطوع احمد ابو هشهش الطلاب ورسم على الوجوه، وألعاب رياضية وثقافية نالت اعجاب الحاضرين.

وأشار محمد عوض منسق البرامج في المركز، الى أن الاطفال كانوا سعداء بهذا اليوم الترفيهي، وتم توزيع نشرات صحية توعوية ودفاتر رسم تعليمية على جميع المشاركين.