وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب فلسطين لذوي الاعاقة الذهنية يخسر امام السعودية

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 22:15 )
دبي – معا – من المدير الاعلامي للاولمبياد الخاص: اوضح نزار بصلات، المدير الوطني للاولمبياد الخاص الفلسطيني، ان منتخب فلسطين لذوي الاعاقة الذهنية خسر، اليوم مساء، امام السعودية بركلات الترجيح 2-3 في اعقاب انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات المربع الذهبي في التصفيات التمهيدية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 المقررة في البرازيل.

وقال نزار بصلات: ان منتخب فلسطين هو الذي بادر الى التسجيل عن طريق معتز النتشة، وكان الحارس محمد الهوجي تصدى لركلة جزاء احتسبها الحكم.

وعلى ضوء هذه النتيجة فان منتخب فلسطين سيلعب يوم غد مع الامارات على المركزين: الثالث والرابع بعد ان خسرت الامارات بهدف مقابل لا شيء امام البحرين، التي صعدت للنهائي، تمهيدا لملاقاة السعودية، من اجل المنافسة على بطاقة المونديال.

واكد بصلات ان منتخب فلسطين لاقى الثناء والاستحسان من جانب المتابعين والمراقبين بفضل ادائه ومجهوده الطيب.
ولفت الى ان القنصل الفلسطيني، قاسم رضوان، واكب لقاء فلسطين والسعودية كاملا ما ترك ارتياحا عاما لدى ادارة البعثة واللاعبين.

واشار بصلات الى ان ادارة البعثة التقت الدكتور رياض الصادق وشكرته على دعمه مشاركة فلسطين في التصفيات، ونقلت تحيات الدكتور جمال المحيسن، رئيس مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني، الذي ثمن عاليا تفاعل الدكتور الصادق مع ذوي الاعاقة الذهنية.