وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظا نابلس وقلقيلية يستقبلان وفد مجموعة مسلماني وسامسونج

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 11:23 )
نابلس -معا- في يومها الخامس وضمن حملة الصيانة المجانية، استقبلت محافظة نابلس وقلقيلية وفد مجموعة مسلماني وفريق المهندسين الكوريين من شركة سامسونج بمقر المحافظة في كلا المدينتين، حيث قام فريق سامسونج بجولة ميدانية على الموزعين المعتمدين لمجموعة مسلماني في محافظتي نابلس وقلقيلية.

ورحب محافظ نابلس اللواء جبرين البكري بالوفد الزائر مشيرا لأهمية هذه الخطوة التي تدعم المجتمع المحلي ومصداقية المجموعة في توفير الخدمات اللازمة للمواطنين على الصعيدين المعنوي والاقتصادي، وخاصة ما تقوم به مجموعة مسلماني وشركة سامسونج تجاه المواطنين أثناء الحملة المجانية لصيانة الأجهزة الكهربائية، وشكر محافظ نابلس الجهود التي تقوم بها المجموعة وسامسونج لخدمة المواطنين في المدينة.

بدوره رحب محافظ قلقيلية العميد ربيع الخندقجي بالوفد الزائر مثمنا مبادرة مجموعة مسلماني وشركة سامسونج بإطلاق أسبوع الصيانة المجاني في الأراضي الفلسطينية، مضيفا أن هذا الجهد يعزز من ثقة المواطن بالمنتجات المحلية والدولية، مشيرا إلى أن المواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود يتطلعون لشراء أجهزة كهربائية ذات مواصفات مقبولة بسبب توافر قطعها في السوق المحلي ولا تحتاج لتعقيدات في الصيانة بسبب أثمانها الرخيصة، مايجعلها تتلف خلال مراحل متقدمة خلافا للمنتجات العالمية والتي تدوم فترة أطول .

من ناحيتهم عبر الوفد عن شكرهم وسعادتهم بزيارة محافظة نابلس وقلقيلية مؤكدين حرص الشركة على توفير أجهزة كهربائية في متناول الجميع ، مؤكدين حرصهم على صيانة كافة منتجات الشركة من خلال الحملة وبشكل مجاني .

وقام فريق خبراء سامسونج بزيارة عدد من بيوت المستهلكين الذين قدموا طلبات لصيانة أجهزة سامسونج في منازلهم وقاموا بأعمال الصيانة اللازمة، وقد أبدى المستهلكين إعجابهم وسرورهم بهذه الحملة لانها تقدم كامل أعمال الصيانة مجاناً، وقالوا بأن هذه الحملة تعني لهم كثيراً لأنها تدل على حرص واهتمام كل من مجموعة مسلماني وسامسونج برضاء زبائنهم وحرصهم الشديد على أن يكون المستهلك مقتنع تماماً بأن منتجات سامسونج هي الخيار الأفضل له.

جدير ذكره أن هذه الحملة قد استمرت أسبوعا كاملا في مختلف محافظات الوطن للوصول الى كافة عملاء مجموعة المسلماني وسامسونج، ضمن شعار الحملة وعهدها ان تكون حملة الصيانة الاكبر في فلسطين .