وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة بالكو تختتم حملة ترويج منتج "كلينكس" في السوق الفلسطيني

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 12:14 )
رام الله- معا- إختتمت شركة "بالكو" الوكيل الحصري لشركة "كمبري كلارك" في فلسطين حملة ترويج منتج ورق تواليت "كلينيكس" في نقاط البيع المنتشرة بمختلف محافظات الوطن والتي هدفت الى تعزيز صورة المنتج الحاصل على افضل تقييم عالمي مقارنة بالمنتجات الشبيهه.

وقال ساهر كراجة مدير ملف كمبرلي في شركة بالكو ان هذه الحملة كانت بداية لتواصل حقيقي وفعال ما بين الشركة والمواطن من خلال 135 نقطة بيع متميزة إنتشرت بمحافظات رام الله، نابلس، جنين، بيت لحم، قلقيلية، طولكرم والخليل بهدف التواصل مع المستهلكين على مدار شهر كامل بعد الإقبال الكبير الذي حققته الحملة من تفاعل الجمهور وإقبال كبيرين.

واكد قسم التسويق ان الحملات الترويجية التي تنفذها الشركة في نقاط البيع تهدف الى تعريف المستهلكين على اصناف الشركة المختلفة، ومنها منتج "كلينيكس" الذي يتم الترويج له من خلال توزيع عينات مجانية للمتسوقين في نقاط البيع وقدر عددهم بحوالي 12000 متسوق.

يذكر أن شركة بالكو هي شركة فلسطينية متخصصة في مجال استيراد المواد الاستهلاكية والموزع الوحيد لمنتجات كمبرلي كلارك وزوبالا والعديد من الاصناف الاخرى، ولدى الشركة شبكة موزعيين في جميع المدن الفلسطينية.