وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية يطا يستقبل مدير برنامج دعم البلديات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 22:56 )
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، في مركز بلدية يطا المجتمعي لتأهيل ذوي الإعاقة مدير برنامج دعم البلديات الفلسطينية في القنصلية الايطالية انطونيو لاروكا، والوفد المرافق معه، في زيارة استطلاعية للمركز، بحضور مدير المركز عمر خليل محمد، ورئيس قسم تنفيذ المشاريع في البلدية المهندس خليل ابو عرام.

وجاءت هذه الزيارة للاطلاع على سير العمل في المركز والخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة ولبحث آفاق التعاون المستقبلي بين الطرفين.

بدوره رحب مخامرة بمدير برنامج دعم البلديات الفلسطينية مثمنا العلاقة التي تربط البلدية مع الحكومة الايطالية والشعب الايطالي الصديق، شاكرهم على دعمهم المتواصل لمدينة يطا من خلال برنامج دعم البلديات، مؤكداً اهمية الارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة وضمان استمراريتها.

من جانبه أكد لاوركا أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر والاطلاع على سير العمل في المركز المجتمعي.

من جهته قام الوفد المرافق للسيد لاروكا بتوثيق وتصوير الانشطة التي تقدم للأشخاص ذوي الاعاقة داخل مركز بلدية يطا المجتمعي، وعقب ذلك قام الوفد بزيارة الى مركز فحص السيارات ودائرة السير للإطلاع على آخر الاستعدادات لافتتاحهما لتقديم الخدمة للمواطنين.

ويشار الى ان مشروع معالجة الاحتياجات الاجتماعية للأشخاص ذوي الاعاقة وإنشاء وتجهيز مركز فحص السيارات في مدينة يطا بتنفيذ بلدية يطا وبتمويل الحكومة الايطالية من خلال برنامج دعم البلديات الفلسطينية بالشراكة مع مؤسسة قادر للتنمية المجتمعية.