وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين: الامن الوطني والدفاع المدني ينظمان حملة لتنظيف مقبرة الشهداء

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 17:58 )
جنين- معا - نظمت قيادة قوات الامن الوطني ومديرية الدفاع المدني في محافظة جنين ضمن فعاليات احياء ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني حملة لتنظيف مقبرة الشهداء العراقيين، الواقعة على مثلث الشهداء جنوب جنين، ضمن برنامج التشبيك بين الاجهزة الامنية بالمحافظة وبرعاية محافظ جنين اللواء طلال دويكات.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات التي تقوم بها قيادة منطقة جنين والدفاع المدني من أجل الوقوف على اظهار هذه الأماكن بمظهر لائق امام الزوار، وتخليداً لارواح الشهداء الذين قضوا في دفاعهم عن حرية وكرامة شعبنا الفلسطيني.

وشكر قائد منطقة جنين العقيد ركن مهندس محمد الاعرج كافة الطواقم التي عملت على تنظيف المقبرة من الاعشاب والحفاظ عليها, كما واكد ايضاً على ضرورة تنظيم مثل هذه اللفتات والحملات التي تستهدف تنظيف مقابر الشهداء والاماكن الاثرية.

بدوره أكد المقدم مهندس سامي حمدان مدير الدفاع المدني في محافظة جنين أن قيادة المنطقة ساهمت بشكل كبير في تنظيف المقبرة وكان لها دور بارز في تعاونهم مع الدفاع المدني في الحفاظ على مثل هذه الاماكن التاريخية التي تعتبر رمزا لشعبنا وصموده في ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني.