وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكواندو يعقد ورشة عمل حول النهوض باللعبة

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 18:20 )
رام الله- معا - دائرة الاعلام في اللجنة الاولمبية- اختتم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو ورشة عمل حول خطط استنهاض رياضة التايكواندو في فلسطين واقيمت في صالة نادي الاتحاد النابلسي. وشارك في الورشة العديد من المدربين والفنيين والمهتمين بتطوير هذه اللعبة ،بالاضافة الى مندوبين من احدى المنظمات المدنية الكورية والمعنية بدعم خطط تطوير التايكواندو في فلسطين.

و بدأت اعمال ورشة العمل بالحديث العام عن الوضع الراهن للتايكواندو الفلسيطنية و التحديات التي يواجهها مدربو الاندية واللاعبون في استمراراهم بممارسة هذه الرياضة و ابرزها المعيقات المادية.

و قدم شاكر سلطان ممثل المؤسسة الكورية تعريفا بالمؤسسة وطبيعة عملها في فلسطين ونبذة عن عن وون دونج كون مدير مشاريعها والذي يتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو للنهوض بمستوى اللعبة في فلسطين. وقال ان المؤسسة ومديرها على استعداد لدعم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو ماديا ومعنويا ولوجستيا من خلال شبكة علاقات المؤسسة في الداخل والخارج.

و ناقش الحضور العديد من القضايا العامة قبل ان يقوم رئيس الاتحاد بتوزيع ورشة العمل الى اربعة محاور رئيسة وهي محور علاقة الشراكة مع المؤسسة الكورية في النشاطات القادمة، محور العمل الفني للاتحاد، محور الادارة المالية للاتحاد بالاضافة الى محور الاعلام والارشيف. وبعد انتهاء اعمال حلقات الحوار قامت كل حلقة بعرض نتائجها على المجموع لمناقشتها قبل تسليمها لادارة الاتحاد والتي بدورها شكرت المشتركين على اسهاماتهم المثمرة والتي اغنت هذه الورشة ، وقدمت الشكر لادارة نادي الاتحاد الرياضي على استضافتهم الكريمة لاعمال الورشة.

من جانبه قال المهندس عبد الرحمن كتانة رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو بان هذه الورشة جاءت لاشراك الجميع في عملية احياء التايكواندو وتجهيز الخطط الكفيلة بتطويرها, وللاستفادة من خبرات وامكانات الخبراء والمدربين على امتداد الوطن في هذا المجال ، وان هذه الورشة خرجت بتوصيات سيعمل الاتحاد على اعتمادها في جلسته القادمة.