وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة: 65 عاما للنكبة ولازال شعبنا يحمل لواء المقاومة والجهاد

نشر بتاريخ: 15/05/2013 ( آخر تحديث: 15/05/2013 الساعة: 13:24 )
غزة-معا- قال أيمن الششنية عضو القيادة المركزية للجان المقاومة "إن خمسة وستون عاما مضت على نكبة شعبنا الفلسطيني وقيام الكيان الاسرائيلي المزعوم ومازال شعبنا الأبي يحمل لواء المقاومة والجهاد والصمود والتحدي دون أن تلين له قناة ودون أن يفت في عضده الوهن".

وأضاف الششنية في تصريح صحفي صادر عن لجان المقاومة في غزة إن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية جمعاء وان الكيان الصهيوني يشكل خطرا على أمتنا العربية والإسلامية بحاضرها ومستقبلها لذلك وجب مواجهة المشروع الصهيوني وإنهائه في فلسطين".

ودعا الششنية أبناء وشعوب الأمة العربية والإسلامية من جاكرتا إلى الدار البيضاء لإحياء ذكرى النكبة من خلال الفعاليات الشعبية والرسمية وإطلاق العنان للجماهير لتعبر عن غضبها وسخطها ورفضها الحازم للكيان الاسرائيلي.

كما طالب الششنية الجماهير العربية في بلاد الطوق للزحف نحو الحدود الفلسطينية وإعلاء صوتها الرافض للعدو الاسرائيلي، وإعلان تضامنها مع شعبنا الفلسطيني المجاهد والذي ما زال يشكل رأس حربة التصدي للمشروع الصهيوني التوسعي.

وقال الششنية:"إن مشروع المقاومة باعتباره هو السبيل الوحيد لمواجه الكيان الاسرائيلي فانه يستوجب من كافه القوى المجاهدة والتحررية فلسطينيا وعربيا وعالميا توحيد جهودها، وتوفير المناخات الداعمة له وفى مقدمتها إعادة اللحمة للصف الفلسطيني، وإعادة الاعتبار للعمل القومي والإسلامي المشترك وتفعيل جبهة عالمية على قاعدة التصدي للعدوان الاسرائيلي".