وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يبارك صعود الهلال إلى الدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 15/05/2013 ( آخر تحديث: 15/05/2013 الساعة: 15:14 )
غزة – معا - مهند دلول -الناطق الإعلامي :هنأ اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, نادي الهلال الرياضي بعد تتويج الأخير بطلاً لدوري الدرجة الأولى وحجزه بطاقة الصعود إلى دوري الأضواء الموسم المقبل.

وتلقى عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي في وقت سابق اتصالاًُ هاتفياً من اللواء جبريل الرجوب, عبر فيه اللواء عن اعتزازه الشديد بالانجازات التي حققها الهلال بتتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى وصعوده إلى الدرجة الممتازة العام الجديد.

وقال اللواء جبريل الرجوب في رسالة تهنئة أخرى : " نيابة عن نفسي وزملائي في مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, أتقدم لكم ولمجلس إدارتكم وجهازكم الفني والإداري ولاعبيكم بالتهاني والتبريكات, على التأهل المستحق إلى دوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية بعد الفوز بثلاثية على خدمات جباليا ضمن دوري الدرجة الأولى ".

وتابع اللواء الرجوب : " أؤكد لكم أن هذا الانجاز ما كان ليأتي لولا الإدارة الناجحة لكم, وعملكم الدؤوب من أجل النجاح والتفوق في كل الميادين الرياضية, والإصرار المتواصل من لاعبيكم على صناعة انجاز جديد لناديكم العريق ".

وختم اللواء الرجوب بالقول : " دعوني انتهز هذه الفرصة لأدعو الله أن يوفقكم في مسيرتكم القادمة في دوري الدرجة الممتازة, على تقديم أداء يليق بناديكم ويضعكم دائماً في مقدمة كبار الفرق الرياضية الفلسطينية ".

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي حقق نتائج ملفته في بطولة الموسم الحالي وتوج بطلاً لدوري الدرجة الأولى برصيد (52) نقطة, بفارق (7) نقاط عن صاحب المركز الثاني شباب جباليا, مع امتلاك الهلاليين أقوى خطوط الهجوم والدفاع في البطولة المحلية.