وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الخيرية في الخليل تحتفل بطلاب الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 15/05/2013 ( آخر تحديث: 15/05/2013 الساعة: 17:27 )
الخليل - معا - احتفلت مدارس الجمعية الخيرية الإسلامية الثانوية في مدينة الخليل، بتخريج طلاب الثانوية العامة لهذا العام بعنوان "فوج التميز والإبداع".

وفي بداية الحفل دخل موكب كشافة الجمعية، تلاه موكب الخريجين معلنين بدء فقرات الاحتفال، والتي بدأت بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب معاذ شاور، واعقب ذلك الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني.

وأكدت مديرة المدرسة الشرعية للإناث أن الاحتفال لهذا العام يأتي في سياق ما حققته الجمعية من نجاحات وانجازات، حيث تربعت على عرش التميز والإبداع وذلك لحصولها على جائزة التميز والحضارة العالمية، كما حصلت على جائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع، حاثة الطلاب والطالبات أن يفخروا بجمعيتهم ويكونوا أهلا لهذا الاسم.

|218947|

وشكرت والدة الطالب سعدي أبو خلف في كلمة أولياء الأمور، الجمعية والقائمين عليها لكفالتهم ورعايتهم أولادهم، مطالبة الهيئة الإدارية استمرارية العطاء حتى الانتهاء من المرحلة الجامعية، مطالبة الخريجين بالجد والاجتهاد لأنهم الحلم والأمل في هذه الحياة.

وشكرت الطالبة زهراء الشرباتي في كلمة الخريجين، ادارة المدارس وهيئاتها التدريسية لحرصهم وإخلاصهم الشديد على الأخذ بالعلم ومعرفة أدواته.

وعبر الدكتور يحيى شاور في كلمة الهيئة الإدارية، عن مدى سعادته في تخريج هذه الكوكبة من طلبة الثانوية العامة، متمنيا لهم التوفيق في قابل أيامهم، مؤكدا أن هذا النتاج لا يمكن أن يكون لولا الجهود المتميزة للتربويين الذين قادوا العملية التربوية بكل اقتدار.

وتخلل الحفل فقرات للنشيد الإسلامي وإلقاء قصيدة شعرية لأحد الطلاب.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات المدرسية على طلاب الثانوية العامة.

|218949|