وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عاصي : مشاركتنا في بطولة السوبر الاردنية تشريف للكرة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 15/05/2013 ( آخر تحديث: 15/05/2013 الساعة: 19:34 )
أريحا – معا - أحمد البرهم :قال زكريا عاصي قائد فريق "انتر" اريحا ان مشاركة الفريق في بطولة السوبر في الاردن غاية في ألأهمية : فنحن نمثل فلسطين بعد تتويجنا ببطولة الشركات الاخيرة التي نظمتها جمعية قدامي اللاعبين الفلسطينيين بأريحا ولنا الشرف في ذلك والمهمة ليست بالسهلة، واستعداد الفريق قائمة على قدم وساق ليكون اللاعبين على قدر كبير من الجاهزية بدنيا ومعنويا.

وأشاد عاصي بالجهود الكبيرة التي يبذلها المدرب حسن حجاج الذي جاء متطوعا للقيام بمهمة قيادة الفريق كونه يتمتع بالخبرة الكافية بلعبة خماسي كرة القدم.

ووضع الكابتن حجاج برنامج تدريبي مكثف ركز فيه على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين والتي يعول عليها كثيرا في لعبة الخماسي والتركيز ثانيا على المهارات الاساسية للعبة داخل القاعات المغلقة.

وعن تشكيلة الفريق عبر عاصي عن ثقته الكبيرة بمستوى اللاعبين وقدراتهم للعب من اجل الفوز وتمثيل فلسطين خير تمثيل والعودة باللقب. وأضاف ان وجود نخبة من نجوم الكرة امثال ابراهيم الياس وحسين غروف واسد ابو العسل وثائر نوفل وسامر حداد والحارس العملاق محمد بدر، وجود كل هؤلاء النجوم يسهل لنا المهمة وتحقيق مرادنا في البطولة.

وثمن عاصي جهود ادارة فندق الانتر التي وفرت للفريق كل احتياجاته، وخض بالذكر رئيس البعثة التي ستتوجه الى الاردن الاسبوع المقبل، السيد خالد بدوي واداريي الفريق محمد مسعد والياس بسوس الذين يتابعون كل صغيرة وكبيرة خلال تدريبات الفريق اليومية وتوفير كل سبل الراحة للاعبين.