وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة يلتقون محافظ وقائد شرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 11:02 )
قلقيلية- معا- التقى نقيب المحامين الفلسطينيين الأستاذ حسين شبانة محافظ قلقيلية العميد ربحي الخندقجي وقائد شرطة قلقيلية المقدم حقوقي مصعب يحيى أبو عبيدة وذلك لمتابعة الظاهرة المتكررة لحرق سيارات المحامين في محافظة قلقيلية والتي كان أخرها حرق سيارة المحامي جمال عرار قبل بضعة أيام.

ورافق نقيب المحامين في هذه الزيارة لمتابعة هذا الملف كلا من أعضاء مجلس النقابة الأستاذ يزيد الحج قاسم أمين سر النقابة والأستاذ محمد جرار والأستاذ خلود الدجاني والأستاذ وليد العارضة.

وقد تم الاجتماع بمحافظ وقائد شرطة قلقيلية وبشخصيات رسمية وأمنية، وقد أبدى الجميع اهتمامهم الكبير بهذا الملف ووعدت الجهات المختصة ببذل كل الجهود لبتر هذا الظاهرة وملاحقة مرتكبي هذا الفعل المشين وتقديمهم للعدالة.

وعلى هامش زيارة محافظة قلقيلية أجتمع نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة برئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة الأستاذ تيسير أبوعامر وأعضاء الهيئة العامة حيث تم إطلاعهم على نتائج الاجتماع بالأجهزة الأمنية وتم تبادل الحديث حول آخر مستجدات المحامين في المحافظة.

وفي تصريح صحفي أدان نقيب المحامين الأستاذ حسين شبانة هذه الأفعال "المشينة" بأمن وأمان المواطنين وأكد أن مجلس النقابة سوف يستمر في متابعة هذه القضية حتى يتم القاء القبض على مرتكبي تلك الجرائم إلى أن يتم تقديمهم للمحاكمة.