وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور البكري تسليم تبرعات اطفال روضات نابلس الى قرية الاطفال

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 14:52 )
نابلس- معا - استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في مكتبه اليوم رئيس واعضاء نقابة أصحاب رياض الأطفال في محافظة نابلس، وعبدالله قمحاوي ممثل قرية الاطفال sos في بيت لحم.

في بداية اللقاء رحب المحافظ بالحضور وشكر ممثلي نقابة اصحاب رياض الأطفال على جهودهم في إنجاح حملة "من القلب إلى القلب" التي قام بها أطفال روضات نابلس وبمبادرة من النقابة بالتبرع بشيكل واحد أو أكثر من الأطفال في رياض الأطفال لصالح أطفال قرية sos في بيت لحم حيث جمع مبلغ 52000 شيكل.

بدوره تحدث رئيس نقابة اصحاب روضات الاطفال في نابلس نعيم ابو زعرور معربا عن تقديره للمحافظ على دعمه ومساندته لاصحاب روضات الاطفال ولمسيرة التعليم في المحافظة، كما تقدم بالشكر الى كل من شارك وساهم في انجاح مبادرة اصحاب روضات الاطفال، مؤكدا انهم مستعدين باستمرار لتقديم المزيد من المبادرات المجتمعية التي تخص الاطفال وتوفر لهم بيئة مناسبة لنموهم البدني والعقلي.

ومن ناحيته شكر عبد الله قمحاوي ممثل قرية sos للاطفال المحافظ على الاستقبال وشكر نقابة رياض الأطفال على هذه المبادرة التي تعزز المسؤولية الاجتماعية لدى الأطفال منذ الصغر، مبدية استعداد مؤسسته للتعاون مع كل الجهات بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدم للاطفال الذين يعيشون في تلك القرية.

هذا وفي نهاية اللقاء تم تقديم دروع تكريمية من قبل قرية الاطفال الى محافظ نابلس ونقابة اصحاب روضات الاطفال في محافظة نابلس تقديرا لجهودهم.