وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يلتقي اتحاد المراة لبحث اغاثة اللاجئين من سوريا

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 16:23 )
قلقيلية - معا - التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ترأسته هالة شريم رئيسة الاتحاد في محافظة قلقيلية، وذلك لبحث آليات اطلاق الحملة الشعبية لإغاثة اهلنا الفلسطينيين اللاجئين من سوريا بمشاركة نائب المحافظ عبد الحميد الديك ومروان خضر مستشار المحافظ.

وخلال اللقاء اكد المحافظ على اهمية الحملة مشيرا إلى الدور الريادي الذي تحتله المرأة الفلسطينية ولتنفيذها لهذه الحملة التي تهدف إلى التواصل مع كافة فئات ابناء شعبنا، منوها الى ان الحملة تأتي في الاطار الوطني والنضالي للمرأة الفلسطينية.

وأكد المحافظ على ضرورة ان تشمل الحملة كافة شرائح المجتمع في المحافظة مطالباً بضرورة وضع آلية واضحة تضمن الوصول الى كافة الفئات، داعياً الى ضرورة التركيز على الاعلام لنقل الرسالة الانسانية المرجوة من الحملة.

من ناحيتها قالت هالة شريم ان هذه الحملة تأتي انطلاقاً من الدور الوطني للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وهي تشمل كافة شرائح وقطاعات شعبنا من افراد ومؤسسات، منوهاً الى ضرورة اسناد الحملة ومشاركة كافة المؤسسات فيها، مؤكدة على اهمية دور المحافظة لرعايته لهذه الحملة، وقدمت شرحاً مفصلاً عن الخطة المقترحة من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة قلقيلية.

وجرى خلال اللقاء بحث الآليات الممكنة والتي يمكن من خلالها المباشرة بالحملة لتشمل كافة التجمعات السكانية والشرائح الاجتماعية في المحافظة.