وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شاهر سعد يخرج دورة في السلامة والصحة المهنية بنابلس

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 20:24 )
نابلس- معا - سلم الأمين العام لاتحاد عام نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، اليوم الخميس، شهادات للعمال الذين شاركوا في دورة السلامة والصحة المهنية في حفل أقامته الشركة الوطنية لصناعة الكرتون, افتتح في مقر الشركة بمدينة نابلس, بحضور عضو الأمانة العامة ناصر يونس ومصطفى حنني وعدد من النقابيين, وممثلي النقابات العمالية وممثل عن المشروع البلجيكي الفلسطيني لنقابة العاملين في البتروكيماويات، وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للنقابة الفرعية بنابلس, عضو مجلس الادارة المنتدب المدير العام م. غالب فارس وعمال المصنع.

والقى مدير المصنع كلمة رحب فيها بالنقابيين وممثلي الاتحاد وبالامين العام واعضاء اللجنة التنفيذية، وشكر الاتحاد على الاهتمام بسلامة العمال.

وفي كلمته تحدث الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد فيها عن السلامة والصحة المهنية وشروط توفرها وتطبيق قانون الحد الادنى للاجور والضمان الاجتماعي والعدالة الاجتماعية, واثنى على ادارة المصنع والاهتمام بشروط السلامة والصحة المهنية، ومن ثم شكر رئيس مجلس الادارة على التعاون مع الدائرة ومع النقابات والاتحاد وتمنى لهم التطور والازدهار واستكمال البرنامج التدريبي.

بدوره أثنى عضو مجلس الادارة المنتدب المدير العام م. غالب فارس على دور الاتحاد والنقابات ودائرة السلامة والصحة المهنية وتحدث عن تطور مراحل المصنع منذ انشأه حتى هذا اليوم, كما أكد على اهمية دور دائرة السلامة والصحة المهنية في موضوع التدريب وتثقيف العمال.

وفي نهاية اللقاء سلم الأمين العام الشهادات للخريجين المشاركين في الورشة.