وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حاكورة يؤكد الثقة المطلقة بالأوفياء والمخلصين في القلعة الرفحية " الخد

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 17:32 )
غزة- معا - قال سعد حاكورة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بأنه على ثقة مطلقة بالاوفياء والحريصون على التاريخ العريق للقلعة الرفحية الشامخة " خدمات رفح" الذين سوف يعملون بكل أمانة وإخلاص وانتماء من أجل المحافظة على الموروث التاريخي الأصيل المتعلق بعراقة وريادة وسمعة هذه القلعة الشامخة الأصيلة في رفح الصمود البوابة الجنوبية لفلسطين وهي قمة العطاء الرياضي والثقافي والاجتماعي والوطني.

أضاف حاكورة يوم الأربعاء أن القيادات التاريخية والحرس الأصيل من القادة الكبار والشباب والمنظومة الكبيرة الحارسة لهذا التاريخ الكبير والأصيل الذي سطر بعرق ودماء القادة والأبطال والشهداء وعلى رأسهم القائد محمود أبو مذكور " أبا ظافر" سوف يعملون بكل قوة وضمير حي في نهاية الامر من أجل تمرير الأزمة والمضي قدماً في مواصلة الحضور والمزاحمة من أجل تحقيق النصر ومراكمة الإنجازات وتأكيد الحضور الدائم.. كيف لا والقلعة الرفحية الخدمات تعتبر من الشرايين الأساسية لديمومة وبقاء ورفعة الكرة الفلسطينية وعنوان سيادتها الاتحاد المركزي والمنتخبات الوطنية والأولمبية، كما أن الكوادر البارزة والعريقة للخدمات الرفحي لها حضور قوي في الاتحادات واللجان والمنظومة الرياضية منذ عشرات السنين.

وأعرب حاكورة أنه في نهاية الأمر سينتصر القادة والأبناء والمخلصين لناديهم وفريقهم ومواصلة تأكيد زعامته وعراقته ورفده وإسناده بكل عناصر القوة والدعم وتعزيز ومراكمة الانتصار ورفد تاريخه بسطور ذهبية أخرى تؤكد ما يعرفه عنه الجميع .

إلى ذلك أكد سعد حاكورة ان الاتحاد الفلسطيني يقف على مسافة متساوية من الجميع ويعمل من أجل كرة فلسطينية قوية متطورة وواعدة تؤكد أصالة ورفعة وشموخ شعبنا وعدالة قضيته وهنا لا بد من الحديث بكل جهورية أننا ماضون .. ماضون من أجل كرة فلسطينية تحقق طموح جماهير شعبنا بمشاركة حقيقية راقية لتحقيق العديد من الإنجازات والانتصارات للمشروع الرياضي الوطني الفلسطيني القوي بكل من ينتمون بحق له وهذه دعوة صادقة للجميع للانتصار الصادق والحقيقي لكل ما يعلي شأن قضيتنا ووطننا وعلمنا عالياً في كل المحافل العربية والدولية والأولمبية.