وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابراهيم البجة يحظى برعاية شركة الاصبح للمعدات الثقيله "فولفو"

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 18:23 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام -قدمت شركة الاصبح للمعدات الثقيلة والشاحنات، وكلاء شركة فولفو الرعاية للمتسابق إبراهيم ابو شلبك "البجة" الذي يعتبر من أعضاء فريق رام الله لسباق السيارات والذي سيشارك غدا الجمعة في الجولة الثالثة من بطولة فلسطين التي ستقام في مهبط طائرات الرئاسة بمدينة بيت لحم.

وخلال حفل أقيم في مقر الشركة بمدينة بيتونيا تم توقيع اتفاقية الرعاية بحضور جمال الاصبح رئيس مجلس إدارة الشركة وسلامة الاصبح المدير التنفيذي والمتسابق إبراهيم أبو شلبك .

وقال سلامة الاصبح المدير التنفيذي وممثل الشركة أن هذه الرعاية تأتي ضمن سياسة الشركة في دعم القطاع الشباب لتحفيزهم خاصة فيما يتعلق بأنشطة الشباب التي لها علاقة بالسيارات لما لهذا اللون من أهمية.

وأكد الاصبح بأن رياضة السيارات تعتبر في أولويات شركة الاصبح للمعدات الثقيلة لعدة أسباب أولها أنها رياضة ممتعة ومثيرة وغريبة ولها معجبين و جماهير واسعة وأصبحت رقما على الساحة الفلسطينية، اضافة الى أن مهارة المتسابقين وتطور سياراتهم العالية التكاليف تتطلب الدعم.

وأضاف الاصبح بأن مكونات المشروع الوطني تتطلب وقفة القطاع الخاص بكل السبل والامكانيات، وتعتبر رعاية المتسابقين هي مصلحة وطنية، متمنيا ان يتم تشكيل لجنة خاصة من القطاع الخاص متخصصة في دعم وتبني الانشطة الرياضية والشبابية كل حسب امكانياته.

وتمنى الاصبح التوفيق والنجاح للمتسابق ابراهيم ابو شلبك خلال مشاركاته في فعاليات وأنشطة اتحاد رياضة السيارات وعلى الصعيدين المحلي والخارجي.
من جهته ثمن المتسابق ابراهيم ابو شلبك رعاية شركة الاصبح مشيدا بدور رئيس مجلس ادارة الشركة جمال الاصبح وجميع العاملين في الشركة، مؤكدا ان هذه الرعاية ستضيف اضافة جديدة وتعطي رونق خاص للمشاركة.

وناشد البجة جميع الشركات خاصة التي لها علاقة برياضة السيارات ان تباشر في دعم المتسابقين، مبينا ان هذه الرياضة بحاجة الى دعم مادي لكلفتها العالية.