وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ماهر قسيس: لا بديل عن الفوز ولقائنا مصيري امام دلاسال

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 17:52 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي- بعد انتهاء الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب في دوري كرة السلة الممتاز الذي يقام برعاية حصرية من شركة جوال انتهزنا الفرصة واجرينا لقاء مع ماهر قسيس نجم ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور.

تمحور اللقاء حول المباراة المنتظرة بين بيت ساحور ودلاسال القدس الذي سوف تشهده صالة مركز العمل الكاثوليكي مساء الجمعة.
وهذا اهم ما جاء في اللقاء:

هل انتم جاهزون لهذه المقابلة؟؟
نحن على اتم الجاهزية لهذا اللقاء ، وهناك استعداد كاف لعناصر الفريق من خلال الجرعات التدريبية التي اجراها الفريق الساحوري بقيادة المدرب بول ومساعده رامي سلسع بالاضافة الى التعليمات والشرح حول اهمية لقاء بيت ساحور ودلاسال الذي سوف يشهد تنافسا قويا بين الفريقين.

ماذا تقول عن فريق دلاسال؟؟
انا احترم فريق دلاسال كثيرا ، فهو فريق يملك خيرة النجوم وسبق له الحصول على العديد من البطولات بالمقابل سنبذل جهدا كبيرا من اجل الخروج بفوز يعيدنا الى المراكز الاولى فهذا ما نصبوا وما نتطلع اليه.
وباعتقادي ان الفوز سيكون حليفنا من خلال التعاون الجماعي لعناصر الفريق الذين بالفعل ستكون امامهم مباراة مصيرية لكن بالاصرار والعزيمة كلي امل ان نتجاوز هذا اللقاء.

ماذا تقول للجماهير الساحورية الوفية؟؟
يجب على جماهيرنا ان تؤمن بقدرات فريقنا في تجاوز جميع العقبات امامه، بيت ساحور لا ينقصه شيء غير تجميع القدرات الموجودة وهذا سيعود بالمثابرة والعرق والجهد الذي سنبذله جميعا لنتمكن من تحقيق الهدف المنشود.