وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن اللجنة الرياضية المركزية لحماس

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 19:36 )
بيت لحم - معا - اصدرت اللجنة الرياضية المركزية لحركة حماس بيانا دعت فيه الى تغليب المصلحة الرياضية والمحافظة على استمرار المسيرة الرياضية وقال في بيانها :


في ظل ما تشهده الساحة الرياضية الفلسطينية اليوم من أنشطة رياضية متلاحقة أنجزت فيها الرياضة الفلسطينية الكثير سواء في إطلاق البطولات الرسمية في الألعاب المختلفة أو في مشاركة المنتخبات في الألعاب الدولية التي كان آخرها ما أبدع به منتخب الشاطئية، والاهتمام في تجهيز البنية التحتية للملاعب والصالات الرياضية .

إن اللجنة الرياضية المركزية لحركة المقاومة الإسلامية حماس وهي ترقب الأحداث الرياضية عن كثب لمختلف الألعاب والأندية والمنتخبات الفلسطينية إذ تذّكر اللجنة الجميع بالانجازات التي حققتها الرياضة الفلسطينية في الداخل والخارج والتي صنعت لفلسطين وجهاً رياضياً مشرقاً.

تدعو اللجنة الرياضية جميع الأندية في قطاع غزة بتغليب المصلحة الرياضية والمحافظة على استمرارية المسيرة الرياضية وذلك بالتزامها باستكمال مشوارها في البطولات التي يقيمها الاتحاد، كما تدعو الجماهير الرياضية لدعم أنديتها في استكمال مشوارها في البطولات.

كما تدعو اللجنة الرياضية المركزية الجميع للالتزام بالقانون واللوائح والأنظمة المتعارف عليها والمعمول بها، كما و تدعو إلى الالتزام بقرارات اتحاد كرة القدم كونه المسئول الأول عن المسيرة الرياضية وهو من يصدر القرارات في القضايا العالقة وهو من يتحمل تبعات قراراته .

تؤكد اللجنة على وقوفها على مسافة واحدة من جميع الأندية، وتؤكد أن استكمال بطولة الدوري الممتاز يصب في خدمة جميع الأندية والرياضة الفلسطينية في ظل النهضة الرياضية التي يشهدها قطاع غزة .

نتمنى التوفيق لرياضتنا الفلسطينية

والله الموفق وهو الهادي إلى سبيل الرشاد