وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد لأوروبي يحذر من عمليات نصب واحتيال في تذاكر نهائي دوري الأبطال

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 20:54 )
بيت لحم - معا - حذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من عمليات نصب واحتيال قد ترافق شراء تذاكر مباراة نهائي دوري الأبطال بين الفريقين الألمانيين بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في 25 مايو/أيار الجاري.

حذر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم جماهير كرة القدم الالمانية التي تتوق للحصول على تذاكر نهائي دوري الابطال من الشراء عبر مواقع غير رسمية على الانترنت.

وقال بروسيا دورتموند انه تلقى أكثر من نصف مليون طلب لشراء حصته من التذاكر البالغة نحو 24 الف تذكرة لمباراة النهائي المقررة أمام مواطنه بايرن ميونيخ في لندن في 25 مايو ايار.

وفاق الطلب أيضا المعروض بالنسبة للجانب الاخر من جماهير بايرن وتباع التذكرة على الانترنت مقابل 1800 يورو (2400 دولار) واكثر.

وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في بيان حصلت عليه رويترز "الاتحاد الاوروبي على علم بمحاولات بعض الافراد بيع تذاكر نهائي دوري ابطال اوروبا 2013 خاصة عبر الاعلانات ومواقع الانترنت."

واضاف "يحث الاتحاد الاوروبي الجماهير على تجاهل كل هذه العروض ويدعوهم الى الامتناع عن شراء هذه التذاكر لان كل هذه العروض غير مرخصة من قبل الاتحاد الاوروبي وقد تنطوي على عمليات نصب واحتيال.
*رويترز