وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرأي الاردنية : الفيصلي السعودي يستقطب أشرف نعمان

نشر بتاريخ: 17/05/2013 ( آخر تحديث: 17/05/2013 الساعة: 17:37 )
عمان - معا - استقطب نادي الفيصلي السعودي نجم المنتخب الوطني ونادي الفيصلي خليل بني عطية الى جانب مهاجم المنتخب الفلسطيني والفيصلي ووادي النيص أشرف نعمان.

وذكرت " الرأي " ان المعلومات تشير الى أن إدارة الفيصلي السعودي على قناعة تامة بقدرات اللاعب الأردني في ظل الظهور الإيجابي لـ «النشامى» في تصفيات المونديال إلى جانب المستوى الطيب الذي يقدمه اللاعبون في المنافسات المحلية والقارية وهو ما دفع بأحد الوسطاء المقربين من الفيصلي السعودي للتوصية بالتعاقد معهم وهو ما ينطبق على الفلسطيني نعمان الذي يعتبر أحد أبرز المحترفين في دوري «المناصير».

ويمتد عقد بني عطية مع النادي السعودي لموسم واحد قابل للتجديد يتقاضى خلاله 200 ألف دولار حيث تم توقيع العقد في فندق الماريوت أمس الأول.

وفيما يتعلق بنعمان فإن عقده يماثل عقد بني عطية لكن بزيادة 30 ألف دولار أي ما مجموعه 230 ألفاً ولموسم واحد حيث تم رفع قيمة الصفقة من أجل الحصول على خدمات نعمان الذي تلقى عديد العروض الخليجية وآخرها من الكويت.

وبرز بني عطية ونعمان بشكل لافت في مباراة الفيصلي أمام الرفاع البحريني في دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي وقدما اداء استثنائيا ساهما خلاله بتأهل فريقهما الى دور الثمانية حيث سجل بني عطية هدفا ونعمان هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الفيصلي 3/1.