وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دحبور لمعا: مداهمة منزلي يعني خرق للاتفاقيات بعدم المساس بالنواب

نشر بتاريخ: 17/05/2013 ( آخر تحديث: 17/05/2013 الساعة: 17:57 )
جنين – معا – داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد منتصف الليلة الماضية منزل النائب ابراهيم دحبور عضو المجلس التشريعي في بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنين برفقة ضابط مخابرات اسرائيلي حيث تم استجوابه داخل المنزل.

وقال النائب دحبور في حديث مع مراسل معا في جنين انه بعد منتصف الليلة الماضية داهمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال منزله في بلدة عرابة حيث قدرت القوة ما يقارب 30 جنديا عسكريا برفقة ضابط مخابرات اسرائيلي وتم استجوابه بينما الجنود كانوا يتجولون في المنزل دون تفتيش او تخريب للأثاث.

وأشار دحبور الى ان الاحتلال ينتهك يوميا حرمة منازل المواطنين اينما تواجد وينفذ الاعتقال والترهيب مما يدل على ان الاحتلال لا يفرق بين مواطن ونائب وكبير وصغير او بين فتح وحماس او جبهة او غير ذلك فالكل امامهم مستهدف .

واعتبر مداهمة الاحتلال لمنزله انما هو انتهاك لمؤسسة وهيئة رسمية تمثل السلطة الوطنية الفلسطينية، مشيرا ان الاستجواب من قبل ضابط مخابرات اسرائيلي يهدف الى ارسال عدة رسائل منها تحذيرية وإصرار على تعطيل المؤسسة التشريعية بالإضافة الى ان انتهاك حرمة منزل نائب سواء كان فتحاويا او حمساويا او جبهاويا انما هو عدم الاعتراف بالمؤسسة التشريعية بالإضافة الى انه تنصل من الاتفاقيات المبرمة مع السلطة الوطنية الفلسطينية بعدم المساس بالنواب او التعرض لهم .