وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي

نشر بتاريخ: 17/05/2013 ( آخر تحديث: 17/05/2013 الساعة: 18:55 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – عثمان أبو الحلاوه – نحن في رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي " عميد الأندية الفلسطينية " ، وجميع جماهير ومحبي العميد ، واللجان العاملة ، وأسرة نادي شباب الخليل نشجب ونستنكر ما قام به الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من نقل المباراة النهائية من ملعب دورا إلى ملعب آريحا ، علماً أن جميع الملاعب الفلسطينية والمدن الفلسطينية نعتز بها كمدينة الخليل .

ولكنّنا في أسرة النادي عملنا ليل نهار لنحتفل بنجاح نهائي كأس فلسطين عندما علمنا أن النهائي على ملعب دورا ، وهذا بعلم بعض الأعضاء والعاملين في الاتحاد الفلسطيني .

ولكن فوجئنا بتغيير الملعب بدون علمنا إلى ملعب آريحا ، مع العلم أن ملعب آريحا غير صالح لمباراة من هذا النوع بشهادة جميع الفرق الرياضية .

فنحن في أسرة عميد الأندية الفلسطينية نطالب الإتحاد بالعدول عن قراره باللعب على ملعب آريحا ، وأن تكون المباراة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، وهذا الملعب محايد للطرفين ، ونفتخر بملعب الشهيد فيصل الحسيني خاصة وأنه يحمل اسم رمز من رموز القدس ، ويقع في العاصمة الفلسطينية القدس الشريف .
ولن نقبل بإقامة المباراة النهائية إلا بتاريخ يوم الجمعه الموافق 24-5-2013 ، مع العلم أن الاتحاد قام بتأجيل المباراة سابقاً لثلاثة أسابيع متتالية لأسباب لا علاقة للفريقين المتأهلين بها .

وإذا أصّر الإتحاد على عدم العدول عن قراره ، فنحن لن نكون طرفاً في المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين .
والله ولي التوفيق .
رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي .