وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

متطوعو الدفاع المدني ينظمون نشاطات اجتماعية في طمون

نشر بتاريخ: 17/05/2013 ( آخر تحديث: 17/05/2013 الساعة: 22:43 )
طوباس -معا- نفذ متطوعو الدفاع المدني في مركزهم ببلدة طمون عدة نشاطات اجتماعية احياء لذكرى نكبة الشعب الفلسطيني من تنظيف للمقابر وزراعة الاشجار بالبلدة لتأكيد التواصل المجتمعي وتثبيت المواطنين على ارضهم .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان المتطوعين في بلدة اليامون باشراف نائب مدير الدفاع المدني بمحافظة طوباس النقيب احمد بشارات قاموا بنشاطات اجتماعية احياء لذكرى نكبة الشعب الفلسطيني تهدف الى خدمة المواطنين وتعزيز صمودهم على ارضهم بمواجهة الاحتلال وزبادة التواصل المجتمعي مع المواطنين .

واضاف التقرير أن المتطوعين قاموا بتنظيف مقبرة المسجد القديم ومقبرة خالد بن الوليد والمقبرة الغربية بالبلده وقص الشجر وتقليمها وازالة القمامة بمشاركة اهل البلدة،والمشاركة في الاحتفال الختامي للرياضة على مستوى المحافظة في مدرسة بنات طمون الاساسية المختلطة وقاموا بتوزيع بروشورات توعية على الحضور بمشاركة مدير الدفاع المدني بالمحافظة الرائد هلال حماد حيث قدمت شهادة شكر وتقدير من ادارة المدرسة للمتطوعين تقديرا لجهودهم في انجاح الاحتفال .

واشاد بشارات بجهود المتطوعين في مركزهم ببلدة طمون مؤكدا أن متطوعي مركز طمون لهم دور كبير في حماية الاراوح والممتلكات في البلدة وكذلك دور اجتماعي بمشاركة اهلي البلدة باحياء الفعاليات والاعمال التطوعية من تنظيف للمقابر وزراعة للاشجار .