وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابراهيم حبش نجم بيت ساحور يطوي صفحة دلاسال القدس

نشر بتاريخ: 18/05/2013 ( آخر تحديث: 18/05/2013 الساعة: 17:01 )
بيت لحم -معا - عودة ناصر- في اطار الجولة السادسة من دوري السلة الفلسطيني الممتاز والذي يجري برعاية حصرية من جوال تمكن ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور وفي قمة سلوية من تحقيق فوز صعب على فريق دلاسال القدس بنتيجة 62-56.

نجم اللقاء الاول ابراهيم حبش كالعادة يثبت كل مرة وبالرغم من صغر سنه انه من عمالقة السلة الفلسطينية، حيث ان قادر على اختراق والاطاحة باقوى الدفاعات، ويستطيع خلق شيء من لا شيء في اي مباراة وضد اي خصم، وكان آخرها امام دلاسال المقدسي حيث تمكن باختراقاته وثلاثياته من القضاء دلاسال القدس، حيث يثبت حبش يوما بعد يوم انه سيشكل المستقبل الكبير للسلة الفلسطينية.

وفي لقاء حصري مع النجم حبش عقب انتهاء المباراة يقول "بيت ساحور منذ البداية ظهر بمستوى افضل من مستوى دلاسال" مضيفا " اننا قادرين على تقديم اداء افضل من ذلك خصوصا من النواحي الدفاعية والهجومية، حيث اننا عانينا في اوقات المباراة من التسرع في انهاء الهجمات".

وحول مستوى فريق بيت ساحور يقول حبش "ان من نقاط ضعفنا في بعض الاحيان الدفاع وفي الهجمات المرتدة، كما ان اعتمادنا دائما يكون على (first five) بشكل كبير وفي حالة حصول احدى اللاعبين على الاخطاء الخمسة نواجه مشكلة كبيرة".

وحول قادم المباريات يطالب النجم حبش اخذ جرعات تدريبية اكبر واعطاء جهد وتركيز اكبر ومحاولة الحفاظ على فرقية النقاط، التي كانت في المباريات السابقة نقطة ضعف لنا، حيث يعلل حبش السبب الى التسرع والثقة الزائدة، مضيفا انه بعد كل مباراة يتم معالجة الاخطاء لعدم تكرارها في المباريات القدامة.

ووجه حبش رسالة الى جماهير بيت ساحور، واصفا تلك الجماهير بالعنصر الفعال في جميع المباريات، منوها الي انها دائما ما تعطينا حافزا للعودة الى اللقاء، متمنيا ان يكون الفريق دائما عند حسن ظن تلك الجماهير الرائعة.