وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الزمالك يعلن "إشهار مركز شباب الزمالك الفلسطيني"

نشر بتاريخ: 18/05/2013 ( آخر تحديث: 18/05/2013 الساعة: 17:00 )
غزة - معا - – اللجنة الإعلامية - عاد وفد مركز شباب الزمالك في فلسطين برئاسة أشرف الأسطل إلى أرض الوطن يوم الجمعة بعد زيارة رسمية قام بها الوفد بجولة داخل جمهورية مصر العربية لتفعيل العديد من اتفاقيات التوأمة مع الأندية والمؤسسات الرياضية المصرية , وزيارة لنادي الزمالك المصري .

وحظيت جولة مجلس ادارة مركز شباب الزمالك الفلسطيني الرياضية داخل جمهورية مصر العربية برئاسة رجل الأعمال السيد أشرف الأسطل والوفد المرافق له :السيد أيمن العويني نائب الرئيس ورجل الأعمال سليم المصدر مدير الأنشطة الرياضية ونقيب لاعبي كرة القدم في قطاع غزة الكابتن حسن صلاح المشرف الرياضي والسيد عندنا النفار مدير العلاقات العامة والكابتن حسين البيطار المدير التنفيذي بتغطية إعلامية واسعة من مختلف وسائل الإعلام المصرية..

اهتمام إعلامي
وركز الاعلام الرياضي المصري على هذه الزيارة على رأسهم الكابتن أحمد شوبير , كما حظيت البعثة باستقبال رسمي من قبل قناة النهار بقيادة مدير القناة الدكتور عمرو الكعكي وحسن شحاته مقدم برنامج " كورة كل يوم " , والعديد من وسائل الاعلام المصرية المختلفة والتي أعلنت أشهار نادي الزمالك المصري لمركز شباب الزمالك الفلسطيني .

وأكد أشرف الأسطل رئيس مجلس إدارة مركز الزمالك الفلسطيني من خلال برنامج كورة كل يوم علي شعبية الزمالك الكبيرة في فلسطين , موضحاً أن انشاء هذا المركز بمثابة تلبيه لطموحات عشاق الزمالك لاعبين وجماهير ليكون لهم كيان رسمي لعبر عن طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية بشأن كرة القدم الفلسطينية, منوهاً إليأن المركز حصل على ترخيص من وزارة الشباب والرياضة في العام الماضى ,لممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية من خلال هذا المركز .

ولفت الأسطل خلال حديثه في البرنامح إلي أن حفل افتتاح المركز حظى بحضور وفد مصري كبير كان في زيارة غزة, كما نوه على انه تم اصدار بطاقات العضوية لاكثر من 400 عضو في المركز..في حفل كبير وبمشاركة بعثة الملحق الثقافي بالسفارة المصرية بغزة وبمشارك جماهيريه كبيرة لعشاق الزمالك ومتابعة إعلامية مميزة .
وأشار إلي أن هذه الجولة تأتي في إطار توطيد العلاقات ما بين مركز شباب الزمالك الفلسطيني ومراكز الشباب المصري من خلال اطار وزارتي الشباب والرياضة المصرية ، بالإضاقة إلى أنها تأتي في إطار الشعبية الكبيرة التي يحظي نادي الزمالك في فلسطين، في إطار الفعاليات التي ينظمها المركز بالتعاون مع المؤسسات الوطنية وآخرها فعالية " كأس وانتصرت غزة " والتي فاز بها مركز شباب الزمالك الفلسطيني ...

زيارة نادي الزمالك
في اطار توطيد العلاقات بين مجلس ادارة نادي الزمالك القلعة البيضاء ومركز شباب الزمالك الفلسطيني قام الوفد بزيارة القلعة البيضاء حيث استقبل السيد نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي والنجم عمر النور مجلس ادارة مركز شباب الزمالك ، حيث فتحت آفاق جديدة لمركز شباب الزمالك في تحقيق طموحاته من خلال الاعلان الرسمي عبر مجلة الزمالك في عددها الأخير بعنوان "إشهار نادي شباب الزمالك الفلسطيني" معلنة عن تأسيس نادي الزمالك الفلسطيني بتاريخ 12-12- 2013 لهو دليل على جماهيرية نادي الزمالك معشوق أهل فلسطين .

..وتمنى الوفد الزمالكاوي ان يتوج الزمالك بطلاً لدوري أفريقيا والدوري المحلي , وعلى هامش الزيارة وجهة اشرف الأسطل رئيس المركز الدعوة لنادي الزمالك لزيارة فلسطين واللعب مع بطل دوري قطاع غزة . وفي نهاية الزيارة حرص مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك نبيل عبد الفتاح على تقديم درع النادي لرئيس مركز شباب الزمالك كما أهدى لأشرف الأسطل درع يحمل اسم مركز شباب الزمالك لادارة نادي الزمالك بقيادة ممدوح عباس واللواء صبري سراج نائب الرئيس .

وقال الأسطل إن الزيارة كانت مثمرة جداً وحملت نتائج إيجابية على مستوي العلاقة ما بين المركز والنادي من ناحية وبين المركز ومراكز الشباب المصرية من ناحية اخرى ، مشيراً إن من أعظم انجازات الوفد خلال رحلته هو أن إدارة الزمالك احتضنت مجلس إدارة مركز شباب الزمالك في فلسطين معلنة عن تأسيس نادي الزمالك في فلسطين , مشيراً إلي انه تم الاتفاق على أقامة لقاء ودي يجمع الزمالك مع بطل الدوري في فلسطين على أن يتم الترتيب لها فيما بعد , مؤكدا إلي أن العلاقة بين المركز ورابطة مشجعي الزمالك علاقة طيبة ومستمرة من خلال التنسيق بين الجهتين لما يخدم الرياضة الفلسطينية والمصلحة العامة لنادي الزمالك .

من جانبه تمني الدكتور أحمد الأسطل الرئيس الفخري لمركز شباب الزمالك الفلسطيني بتحويل مركز شباب الزمالك إلي نادي يضم العديد من الألعاب الجماعية والفردية والاهتمام بالمواهب واللعب بقميص الزمالك الفلسطيني في المسابقات المحلية الفلسطينية في قطاع غزة .