وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناطق الشمال : فوز اهلي بلاطة على دير شرف 5/3

نشر بتاريخ: 18/05/2013 ( آخر تحديث: 18/05/2013 الساعة: 16:56 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي عصام عزيز - على ملعب بلديه نابلس جرى يوم الثلاثاء لقاء ضمن دوري المناطق جمع اهلي بلاطه ودير شرف وهو اللقاء الاخير في المجموعه السادسه لهذا الدوري في الشمال .

بدء الشوط الاول بمستوى المعتاد لفريق الاهلي ومع مروره الدقائق الاولى اصبح اللعب اكثر دقه وتنظيم. وبدء فريق الاهلي يمرر الكرات بين اللاعبين بمهارت وفنيه عاليه واصبح الضغط اكثر على فريق دير شرف ولكن دير شرف فاجأ اهلي بلاطه بهدف مبكر عن طريق هجمه مرتده سريعه، مما جعل الاهلي يسرع في طريقه اللعب ليحرز التعادل عن طريق ركه جزاء احتسبها حكم اللقاء عمر دوله، سجل منها مهاجم الاهلي اسامه السحلوب هدف التعادل. ولكن دير شرف سجل هدف ثاني بعد اقل من دقيقه من احراز الاهلي التعادل ومن ثم سجل الهدف الثالث لتصبح النتيجه 3-1 لصالح دير شرف ارتبك فريق اهلي بلاطه في هذا الشوط ولكن اضاع الكثير من الفرص المحققه انتها الشوط الاول لصالح دير شرف .

ومع بدايه الشوط الثاني ايقن الاهلي انه بحاجه الى الفوز لكي يتاهل الى المرحله الثانيه من هذا الدوري وبدء يلعب بوتيره وحراره اعلى مما كان عليه في الشوط الاول حاول تقليص الفارق لكنه لم ينجح ثم قام مدرب الاهلي محمد عوده ببعض التغيرات في الفريق ادخل كل من ساهر الاسمر ، واحمد عويضه. اللذان بدوريهما احدثان تغيرات جذريه في اداء الفريق انتفضه اهلي بلاطه وقشره عن انيابه وفي خلال اقل من ربع ساعه قلل الاهلي الفارق عن طريق اللاعب ساهر الاسمر ثم تعادل عن طريق اللاعب المميز جهاد ابو جعفر ثم تقدم عن طريق المهاجم الفذا اسامه السحلوب ثم زاده غلة اهدافه عن طريق اللاعب المبدع ضياء ابو رويس. ومن جديد اجرى مدرب الاهلي تغيره الاخير حيث ادخل اللاعب الصاعد عبدالله اسماعيل. لم يفعل دير شرف الكثير في هذا الشوط الانه صعق مما جرى في ارضية الملعب انتهى اللقاء بفوز الاهلي 5-3 .

برزفي هذا اللقاء من فريق الاهلي كل من محمد الاسمر، وعبد القادرامين، القطاوي، والسميري وحمدي الناجي، وحهاد ابو جعفر. وبهذا الفوز المستحق للااهلي يكون قد تربع على صداره المجموعه السادسه بلا منازع ب -9 - نقاط مما ياهله لدور الثاني حكم اللقاء طاقم التحكيم من نابلس بقياده عمر دوله.