وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مركز رقم 1 على مركز عسكر ضمن فعاليات احياء ذكرى النكبة

نشر بتاريخ: 18/05/2013 ( آخر تحديث: 18/05/2013 الساعة: 21:50 )
نابلس - معا - تحت رعاية اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة الـ 65 في محافظة نابلس واتحاد مراكز الشباب الاجتماعية في الضفة الغربية وضمن الفعاليات الرياضية للنكبة التقى على ملعب بلدية نابلس مركز شباب رقم 1 ومركز شباب عسكر انتهت بفوز رقم 1 بنتيجة 3/1 .

جرى اللقاء بحضور كل من تيسير نصر الله منسق اللجنة ويوسف حرب رئيس اتحاد مراكز الشباب وابراهيم نمر منسق العلاقات العامة في الاتحاد وعماد الدين الشتيوي منسق لجنة سنعود واعضاء الهيئتين الاداريتين للمركزين .

وبدأ اللقاء بهجوم من قبل مركز عسكر على رقم "1" وبهجمة من قبل حسن حشاش الذي ارسل كرة الى جانب القائم ومن ثم بادر رقم "1" الهجمات وكان نتيجة ذلك احراز الهدف الاول للاعب روحي حوراني من تمريرة متقنة من ماهر قاطوني ، ضغط عسكر واحرز هدف التعادل اللاعب عماد الفران من تمريرة عرضية من اللاعب عميد ابو كشك .
|219592|
وجاء الشوط الثاني اكثر حماسة وتبادل الفريقين الكرات والهجوم على المرميين الا ان الاسبقية كانت لرقم 1 حيث ارسل اللاعب وليد خضر كرة متقنة الى روحي حوراني ليسدد في المرمى وتلاها كرة اخرى لاحمد الواكد الذي سدد كرة ارتطمت بالقائم .

ضغط عسكر محاولاً تعديل النتيجة عن طريق اللاعب ابوكشك و حشاش محاولين لاكثر من مرة الا ان الهجمات باءت بالفشل وحقق مركز رقم 1 هدفه الثالث عن طريق اللاعب روحي حوراني الذي استقبل كرة من متقنة اودعها الشباك لتصبح النتيجة 3 : 1 لصالح مركز رقم 1

حكم المباراة للساحة : عبد الرحيم ابو زنط وساعدة محمود سالم وفؤاد التايه.

وفي نهاية المباراة قام تيسير نصر الله و يوسف حرب بتسليم كؤوس المباراة لمركز رقم "1" ومركز شباب عسكر وكذلك تقليد حكام المباراة الميداليات التقديرية .
|219591|
|219590|