وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ الفتياني يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 16:16 )
أريحا - معا - قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار ان الهجمة الاسرائيلية المستعرة والمستمرة على ابناء شعبنا الفلسطيني في الاغوار تأتي في اطار المحاولات الاسرائيلية المستمرة من اجل كسر ارادة الصمود والتحدي للمواطن الفلسطيني في الاغوار ولتفريغ الاغوار من سكانه الفلسطينيين لخلق واقع على الارض يساعد في اطالة عمر الاحتلال الاسرائيلي.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ الفتياني لاجتماع المجلس التنفيذي في مقر المحافظة صباح اليوم الاحد بحضور مدير الشرطة المقدم منير جمعة و مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.

واطلع المحافظ الفتياني مدراء الدوائر الحكومية على اخر التطورات على الساحة السياسية، مؤكدا على موقف القيادة الفلسطينية الثابت بعدم العودة للمفاوضات إلا بالوقف الكامل للاستيطان وتحديد مرجعية للمفاوضات وفق جدول زمني محدد .

وأضاف المحافظ الفتياني ان اسرائيل بممارستها تسعى الى جر المنطقة الى مربع العنف والفوضى لتتمكن من تدمير المنجزات الوطنية الفلسطينية.

وناقش خلال الاجتماع سير العمل في الدوائر والمؤسسات الحكومية واستمع المحافظ الفتياني من مدراء الدوائر الى تقارير حول سير العمل في الدوائر المختلفة.

وفي نهاية الاجتماع شدد المحافظ الفتياني على ضرورة العمل المستمر لتطوير الاداء بما يساهم في تفضيل افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.